لقد أصبح استخدام الإنترنت وسيلة ممتعة للتواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الدخول إليها عبر الإنترنت للدردشة مع مَن تعرفهم ومَن لا تعرفهم، كما يمكنك التواصل مع أشخاص في جميع أنحاء العالم بشتى الوسائل المختلفة، مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك المحمول وكاميرا الويب ووحدات الألعاب والرسائل الفورية وغرف الدردشة، بالإضافة إلى المدونات. وقد أصبحت الهواتف المحمولة واسعة الانتشار الآن، ويمكنك استخدامها للقيام بالعديد من الأشياء التي لم يكن بالإمكان القيام بها قبل ذلك.

لا تتردد في التواصل عبر الإنترنت، و لكن تذكر – أيًا كانت التكنولوجيا التي تستخدمها للتواصل بدءًا من هاتفك المحمول وحتى برامج الألعاب- أن القواعد واحدة في جميع الوسائل، لذا ينبغي عليك توخي الحذر والانتباه عند التحدث مع أشخاص لا تعرفهم، واحرص على استشارة الكبار دومًا إذا كنت غير متأكد من أمر ما، وتذكر أن هناك أشخاصًا يتظاهرون عبر الإنترنت أحيانًا بخلاف ما هم عليه في الحقيقة.

  • Currently 131/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
44 تصويتات / 344 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2010 بواسطة internet-safety

ساحة النقاش

janet4love
<p><br /> مرحبا ،<br /> رأيت اسمي سام جانيت ، بروفايلك واليوم أصبحت مهتمة لكم ، وأنا أريد منك أن إرسال بريد إلكتروني إلى لي حتى أستطيع أن أرسل لكم صورة للكم لنعرف منهم انا. هنا هو بريدي الإلكتروني ([email protected]) اعتقد اننا يمكن ان تتحرك من هنا. أنا في انتظار لبريدك الالكتروني. نتذكر المسافة أو اللون لا يهم ولكن الحب مسائل كثيرة في الحياة.<br /> الحب ،<br /> جانيت<br /> ([email protected])</p>
janet فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

163,636