أطلقت شركة "سامسونج" للإلكترونيات الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية، مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية "Samsung Smart TV" في 2011، والتي تقدم معايير جديدة في عالم الترفيه المنزلي.

ولتقديم أفضل تجربة للترفيه المنزلي، يجمع تلفزيون سامسونج الجديد بين المحتوى الذكي والاستمتاع برؤية ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة لذلك، يمكن توصيل الجهاز بشبكة الإنترنت والاستمتاع بعالم واسع من الترفيه، حيث يمكن البحث بسهولة عن الأفلام، والبرامج التلفزيونية، وتصفح مواقع الانترنت المختلفة، واستكشاف تطبيقات "سامسونج"، إلى جانب الكثير من الإمكانيات الأخرى التي تمنحها الشبكة العالمية.

ولا تقتصر روعة تلفزيونات "سامسونج" الجديدة على المميزات الذكية، بل إنها تتمتع بتصميم مذهل يأتي بخاصية "ONE Design" بسمك لا يتجاوز 5 مم، مماثل لشاشات "LED"، ليمنح المشاهد تجربة لا تضاهى من خلال عرض الصور ثلاثية الأبعاد.

كما تتمتع تليفزيونات "سامسونج" الذكية بخاصية "Total 3D" المتكاملة وهى تقنية صوتية مبتكرة ثلاثية الأبعاد يتم من خلالها التمييز بين الأصوات المباشرة والمؤثرات الصوتية لخلق تجربة فريدة.

ولجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة، قامت سامسونج بابتكار نظارة ثلاثية الأبعاد والتي تعد أخف نظارة "ثري دي" وتعمل بتقنية البلوتوث بدلاً من الأشعة تحت الحمراء، بما يتيح للمشاهد الاستمتاع بتجربة الرؤية ثلاثية الأبعاد من أي مكان في الغرفة.

وتضم مجموعة "تلفزيونات" سامسونج الذكية شاشات عرض من طراز "LED"، و"LCD"، و"PDP". وبالإضافة إلى إمكانيات العرض ثلاثي الأبعاد، يتمتع تلفزيون "سامسونج" الذكي "D8000 LED" بإطار لا يتجاوز سمكه 5 مم، وهو خط متناهي الدقة يحيط بشاشة العرض ويعزز إضاءة التلفزيون.

كما تتمتع فئة التلفزيونات الجديدة بكافة ميزات خاصية التواصل الاجتماعي المتكامل "Social Hub" من "سامسونج"، التي تسمح للمستخدمين بتصفح مواقع الإنترنت المختلفة عبر موقع واحد، مما يسمح للمشاهدين تصفح شبكة الإنترنت من خلال شاشة التلفزيون.

وتتميز مجموعة "تلفزيونات" سامسونج الذكية بخاصية "DLNA" (شبكة الربط الرقمي الحي)، من خلال الاتصال اللاسلكي تتيح للمستخدم مشاهدة البرامج بجودة عالية جداً "اتش دي"، وذلك بالنسبة للصور، مقاطع الفيديو، والاستماع للموسيقى والاتصال بجميع أجهزة "سامسونج" الأخرى المتوافقة مع هذه التقنية.

وحتى نضمن حصول المستهلك المصري على جميع منتجات سامسونج وتوسيع حجم أعمالنا في مصر، قامت "سامسونج" بالتعاون مع اثنين من الموزعين الجدد إلى جانب "مانتراك"، وهم "إترونيك" و"راية".

المصدر: الوفد
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 776 مشاهدة
نشرت فى 15 يونيو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث

جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,155,607

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*