من منا ليس لديه حلم يريد تحقيقه ولكننا ننقسم إلى قسمين قسم يحلم فقط وقسم يسعى لتحقيق حلمه أمثال :

1- ستيف جوبز:

احد اشهر رجال الاعمال التى عرفتهم البشرية فهو لة قصص نجاح وفشل  ومأسي، حيث تخلي عنة ابوية وعاش مع عائلة بالتبني ولكنة ظل يعمل حتي بدء شركتة من الجراج، وبعدما نجحت شركة “ابل” تم طردة منها ولكنة عاد لينقذها من الخسائر ليجعلها رقم واحد في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

2-اوبرا وينفري:

مقدمة برنامج “اوبرا شو” وهو الاعلى مشاهده فى العالم وتاريخ التلفزيون وفازت بجوائز “اميى”  كما انها هى اول بليونيره سوداء فى العالم وثورتها تقدر ب2.5 بليون دولار لتصبح بذلك واحدة من قصص نجاح غير اعتيادية. وقد تم رفضها في بداية حياتها من قبل احدي القنوات التليفزيونية بحجة ان وجهها لا يناسب الكاميرا رغم موهبتها.

3-ألبرت آينشتاين:

لم يبدأ الطفل ألبرت آينشتاين الكلام حتى بلغ الرابعة من عمره، ولم يتمكن من القراءة حتى بلغ السابعة، وكان رأي والديه فيه أنه طفل أقل من أقرانه، وكان وصف أحد مدرسيه له أنه طفل بطيء التفكير، غير اجتماعي، يسرح طويلا في عالم خيالاته الحمقاء. في النهاية طردته مدرسته من صفوفها، حتى أن المعهد التقني رفض قبوله. بعدها، تعلم آينشتاين أن يقرأ ويكتب، وتعلم بعض الحساب كذلك!

قصص نجاح مشاهير وإصرارهم على النجاح رغم سقوطهم لمرات فكل نجاح كان مجرد حلم وتحقق.

  • Currently 1/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2015 بواسطة halaabosoud

هالة أبو السعود

halaabosoud
كاتبه صحفيه بصحف اردنيه ومصريه -روائيه- بكالوريوس إعلام صدر لي كتاب متمرده ورواية احبت مسيحي عن منصة كتبنا لشراء مؤلفاتي من جوميا او مقر كتبنا فى الجريك كامبس - وسط البلد twitter/halaaboelsoad instagram/halaabosoud1 »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,216