[email protected]

نشر الوعي الفكري والموضوعات والأراء التي تهم المجتمع بصفه عامه (سياسية - اجتماعية - دينيه - دراسات)

خرجت التيارات والأحزاب والفلول من كل صوب وحدب منهم من يقول لدى الصندوق الأسود لجماعة الإخوان المسلمين وسيفتح ليفتضح أمرهم أمام العالم ونسى الصندوق الأسود للطائرة المصرية التي مات فيها أفضل عناصر القوات المسلحة ولم يعثروا على اسباب الحقيقة وراء موتهم وتاه الصندوق الأسود في اعماق المحيط وغيرهم من حدود اسرائيل وكذلك العبارات واموت الامراض السرطانيه المتسبب فيها النظام البائد وسبحان الله العظيم خرج مكانه الصندوق الاسود لجماعة الاخوان المسلمون والحرية والعداله واصبحوا يقولوا ان الاخوان المسلمون انكشفوا وان الحرية والعدالة لاتريد مصلحه مصر ولا الشعب المصري ولكن يريد السلطة والحكومة وخسروا الكثير والكثير من القيادات السابقة للجماعة وغيرهم لو حدث انتخابات اخرى لم ينجح احد لانهم انكشفوا امام الشعب .

الحق والحق يقال ان الحرية والعداله هي السبب الرئيسي فيما يحدث وهي جزء من هذا الحدث لانهم لم يحسون الفرصه التي منحها الله لهم .. اقوال غير الافعال .. كل شئ وضده حتى شربوا طعم المجلس العسكري .. الذي اراد ان يظهر الحريه والعداله بانه سلبي لا يفعل شئ سلبي لا يعرف شئ ولا يريد غير السلطة فقد وقد كان ونجح المجلس في هذه الرؤيا واظهرها امام الشعب والعالم .

على الحرية والعداله ان تغير الصورة على الحرية  والعداله ان تظهر كما كان الشعب منتظر منهم لم شمل الثورة والثوار لا تخسر اكثر من ذلك احسن صورتك يحسن الناس لك .

وأخيرا ..

تتجه أنظار العالم في الأيام المقبلة بعون الله على مصر وأهلها ترى كيف يختار الشعب رئيسا جديدا ليس له أي علاقة بصناديق الانتخاب الماضية وليس له رصيد بفوز ساحق سابق يكون نتيجته 99% ولكن على إرادة الشعب هو صاحب اليد العليا لاختيار الرئيس فهل يحفظ الرئيس الجديد هذا الجميل للشعب الذي أتى به متأملا فيه الحياة الكريمة في البلاد وكرامه وعزه بعون الله للمصريين بالخارج الذين يعانون ويلات المنة والتفضل من الشعوب على الرغم من اجر مقابل عمل وليس منه وتفضل من احد وكذلك إعلام نظيف وجديد صاحب رأي وكلمه مستنيرة وليس شماتة ولا عداوة على حساب البلاد والعباد الإعلام الذي سوء صورة مصر والمصريين كأنهم في بركان من التسول والشحاذة والفقر والجوع لا يظهر أي شيء  ايجابي بمصر أبدا 

نريد رئيسا تكون له كلمه الند بين الدول رئيسا تكون له كلمه قوى لا يخاف من الله لولائم ولا لئيم متفضل متناسيا فضل مصر على كثيرا من الشعوب التي من الله عليها بعد جوع .. رئيسا نقول ونفعل .. استثمار نعم شحاذة ومد يد لا استثمار ليس سرقه مقدرات البلاد والشعب .. رئيسا له بطانة حسنه تدله على الخير وتسير فيه ما هلك الناس إلا بطانة سوء منذ فرعون حتى الأخير الذي ذل الناس وأذاقهم الجوع والخوف بكل أنواعه .

نريد رئيسا صاحب قرار في الازامات والتزامات امام الشعب واصلاح بكل اطيافه .. رئيس اصلاح .. ايضا ليصبح هذا الرئيس كما نريد لابد من شعب واعي صاحب اخلاق طيبه صاحب ضمير في عمله شعب يتقي الله في نفسه حتى يرى نتيجة طيب من رب غفور رحيم ... فلنتوكل على الله ..

{قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِنْ كُنْتُ عَلَى بَيِّنَةٍ مِنْ رَبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقاً حَسَناً وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ
إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْأِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ...        

قلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ

[email protected]

[email protected]

[email protected]

elshemi

عن رسول الله قال: أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما، وأبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما. اعرف شئ عن كل شئ أفضل من أن تعرف كل شئ عن شئ .. إن الحياة عقيدة وجهاد بين مؤيدا ومعارض محمد الشيمي[email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 158 مشاهدة
نشرت فى 1 مايو 2012 بواسطة elshemi

محمد السيد اسماعيل الشيمي[email protected]

elshemi
يتهم الموقع بكافة الآراء والموضوعات التي تهم المجتمع من قضايا سياسية - اجتماعية - دينيه- والآراء المختلفة. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,043