أرادت أن تعلم الأطفال فن الرسم على الزجاج فرسمت الفرحة على وجوههم واكتست معهم بثياب الرضا وجمعت الصورة الجميع فى ابتسامة أمل .

تلك هي الفنانة المصرية نسرين هاشم معلِّمة الأجيال

التى أعلنت منذ أيام قلائل عن دغوتها للراغبين فى تعلم فن الرسم والتلوين على الزجاج من خلال ورشة تدريبية أقامتها لمدرسة خديجة بنت خويلد بالعريش .

شارك فى الاشراف والتوجيه نخبة من الأساتذة والموجهين بادارة الجودة والنوعية وادارة رعاية الموهوبين ومركز تنمية القدرات وادارة التربية الفنية بمحافظة شمال سيناء وتلاحظ زيادة الاقبال من الأطفال المتدربين الذين أصابوا الجميع بالدهشة فى قدراتهم على مهارات التعلم السريع مع معلمة جيدة  واتقان  لوحاتهم مع التوجيه المخلص وقفز بعضهم الى مرحلة الابداع . ومن الجدير بالذكر أننا قد رصدنا التميز والموهبة التى أظهر الكثير من الأطفال المتدربين الذين يستحقون كل الرعاية الفنية المستقبلية ومن أبرزهم  هندعبدالحميد وبسملة أيمن فارس وأية جمال محمد أبو هاشم  ومروة جاد موسى  و تحت رعاية الموجه الاول للمادة استاذ شعبان جمعة  وتحت اشراف استاذ ماجد أمين موجه المادة.

هذا  ومن جانبنا نهيب بالجمعيات الأهلية وجمعيات التنمية البشرية سرعة التدخل بالدعم اللازم من خامات وألوان للتوسع واستمرارية مثل هذه الورش الفنية التدريبية البناءة  وشراء منتجات وابداعات الأطفال تشجيعاً لهم وكنواة لاقامة مشاريع صغيرة مستقبلاً تساهم ولو بقدر بسيط فى القضاء على البطالة فى المجتمع وكذلك نهيب بالقائمين على  ادارة التعليم الفني بالعريش بسرعة تكريم كل الأطفال الموهوبين الذين أبدعوا مع ريشة المدرِّبة  الفنانة نسرين ولو بشهادات تقدير وجوائز بسيطة تنقش فى ذاكرتهم جمال ما صنعوا وترسم معهم علامات مضيئة للطريق على أرض مصر.

--------------------------------------------

تحقيق الكاتب الصحفي والاعلامي

أشرف بهاء الدين

-------------------------------------------

 

المصدر: التعليم الفني - جريدة أحداث الساعة - العريش - شمال سيناء
elmaystro2014

الموقع الرسمى لجريدة أحداث الساعة - رئيس التحرير: أشرف بهاء الدين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة

ساحة النقاش

ASHRAF BAHAAUDDIN

elmaystro2014
جريدة أحداث الساعة : الصوت الحر من الشعب و الى الشعب »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,126