هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

من حزن الحظ.. ديوان جديد للشاعرة إيمان مصطفى

كتب: محمود سلامة الهايشة – المنصورة:

 

صدر حديثاً الطبعة الأولى 2018 من ديوان "من حزن الحظ" للشاعرة إيمان مصطفى، عن دار الإسلام للطباعة والنشر، وكتبت قصائد الديوان بالعامية المصرية.

 

علما بأن الاسم الحقيقي للشاعرة هو "إيمان محمود محمود قاسم"، ولكنها تشتهر باسم "إيمان مصطفى"، وهي عضو صالون النهار، عضو نادى أدب طلخا بمحافظة الدقهلية، عضو مؤسس في جمعية صوت الشارع، عضو مؤسس في المجلس الأعلى لشعراء العامية، عضو رابطة العامية المصرية، وعضو صالون المبدعات بالمنصورة.

 

ويعد ديوان ( من حزن الحظ )عامية هو الثاني لها، حيث صدر لها قبل ذلك ديوان بالعامية المصرية (فراق بفراق)، ولها تحت الطبع ديوان(كونشيرتو) عامية ومسرحية شعرية (ملحمة حرفوش)، كما نشر لها العديد من القصائد في الجرائد والمجلات والبرامج التلفزيونية.

 

 

حازت الشاعرة "إيمان مصطفى" على "المركز الثاني في مهرجان همسة الدولي للأدب والفنون دورة سعد الدين وهبه (عام 2015)، بالإضافة للعديد من الجوائز وشهادات التقدير من الجامعات المصرية ..واندية الأدب ..وقصور الثقافة ..والعديد من الصالونات الأدبية؛ وقد شاركت مؤخراً في "ملتقى الشارقة للشعر الشعبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة (ديسمبر 2017).

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 26 يناير 2018 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,692,776