هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

الجوهري أحد فرسان الشعراء في 2010:

فاز الشاعر المصري والعربي/ عبدالناصر الجوهري.. عضو اتحاد كُتّاب مصر، وعضو رابطة الأدب الإسلامي العالمية بالمركز الرابع في مسابقة (فارس الشعراء) لعام 2010. وهي المسابقة التي نظمتها قناة (شاعر الرسول) الفضائية بدولة الإمارات العربية المتحدة.. وقد اشترك الجوهري بقصيدة (إن ربَّ عاصمُ)، وهي تنتمي للشعر البيتي وتندرج تحت شعر (المدائح النبوية).

وجدير بالذكر إن اللجنة المنظمة في المسابقة كانت قد منحت الجوهري الصعود إلى الدور قبل النهائي مباشرة دون خوض تصفيات المرحلة الأولى في المسابقة.

وكان صعوده للنهائي بعد حصوله على الترتيب الثالث في الدور قبل النهائي. وقد صرح الشاعر أن المسابقة أعادت إلى الشعر البيتي روح الابتكار مرة أخرى بعيداً عن المباشرة واكتشاف أجيال جديدة من المبدعين تعرف عليها في الوطن العربي. كما شكر اللجنة المنظمة وقناة شاعر الرسول على الجهد الطيب في نشر الإبداع والاشتباك مع قضايا الأمة العربية والإسلامية، وأضاف الجوهري أيضا بأنه سعيد جدا لتعاطف ودعم الجمهور المصري والعربي معه وخاصة أبناء مسقط رأسه دكرنس.

المصدر: كتب: محمود سلامة الهايشة-المنصورة
  • Currently 139/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
46 تصويتات / 582 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2010 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,841,316