هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

"المركزي لبحوث الثروة السمكية" بالشرقية ينظم برنامجا تدريبيا حول تداول الأسماك

نقلاً عن : الأهرام

أعلن المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية بالعباسة أبو حماد في محافظة الشرقية تنظيم البرنامج التدريبي بعنوان "تداول الأسماك ومعاملات ما بعد الحصاد"، في الفترة من ١٩: ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ ، بمقر المعمل.

وقالت الدكتورة أميرة الحنفي مدير المعمل، إن البرنامج يتضمن مجموعة من الموضوعات الهامة، هى: الأسس الصحيحة لتداول الأسماك ومعاملات ما بعد الحصاد والممارسات الجيدة لحفظ وتصنيع الأسماك ومنتجات القيمة المضافة للأسماك وتأثير التغذية وجودة المياه علي جودة المنتج النهائي من الأسماك وكيفية الاستفادة من مخلفات الأسماك وجودة الأسماك وعلامات الفساد، وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية يقوم بها مجموعة من الباحثين المتخصصين بالمعمل.

ويستهدف البرنامج تدريب ٢٥ من العاملين في قطاع الأسماك والخريجين بأن الأسس الصحيحة لتداول الأسماك والممارسات الجيدة لحفظ وتصنيع الأسماك.
#أسماك #ثروة_سمكية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 13 سبتمبر 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,015,057