هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

درجة الدكتوراه في التربية بتقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة للباحث عادل رحيم

وقد كتب الباحث الدكتور/ عادل رحيم صالح رحيم، بالفيسبوك:

<!--الحمدلله بعد عناء وتعب تم حصولي على درجة الدكتوراه في التربية بتقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة.

<!--الحمد لله حصلت اليوم (الاثنين الموافق 16 أغسطس 2021) على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص المناهج وطرق تدريس اللغة العربية بكلية التربية جامعة دمياط بتقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة على نفقة الجامعة..كل الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور /سمير عبدالوهاب أحمد (أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط"رئيسا ومشرفا")، نعم الأب والقدوة بارك الله فيه وحفظه من كل مكروه وسوء.

<!--والشكر موصول أ.د/ محمود جلال الدين سليمان (أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية وكيل كلية التربية للدراسات العليا – جامعة دمياط "محكماً داخلياً")؛ أ.د/محمد السيد متولي الزيني (أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية بكلية التربية جامعة المنصورة "محكما خارجيا")، بارك الله لهما..

=====.

<!--موضوع الرسالة: "برنامج قائم على بحوث الفعل في تدريس العلوم الشريعة لتنمية الاداء التدريسي لمعلمي الأزهر الشريف للمرحلة الثانوية الأزهرية".

<!--مكان المناقشة: كلية التربية – جامعة دمياط- جمهورية مصر العربية.

<!--الزمان: بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 16 أغسطس 2021. وقد استغرق المناقشة ساعتين ونصف.

<!--قرار اللجنة: منح الباحث عادل رحيم صالح رحيم درجة الدكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية بتقدير ممتاز مع التوصية بطباعة الرسالة على النفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية.

<!--اليوتيوب: بالفيديو لحظات منح الباحث عادل رحيم- درجة الدكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية بتقدير ممتاز مع التوصية بطباعة الرسالة على النفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية  https://youtu.be/sKxn109h6OE

# الفيسبوك: https://www.facebook.com/100004320121823/videos/pcb.4614216321966983/435640574362902

 

 

# صفحة الباحث د.عادل رحيم بالفيسبوك: https://www.facebook.com/www.adelrohim

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 254 مشاهدة
نشرت فى 18 أغسطس 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,553,269