مجلة العلوم التربوية والنفسية مجلة علمية فصلية محكمة تصدر عن كلية التربية بجامعة البحرين، تأسـست عام 2000م حيث صدر العدد الأول منها في ديسمبر عام 2000م .

تعني المجلة بنشر البحوث والدراسات العلمية الأصيلة المتعلقة بمجالات التربية وعلم النفس التي تلتزم بمنهجية البحث العلمي وخطواته المتعارف عليها عالمياً، والمكتوبة بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية والتي لم يسبق نشرها بإقرار خطى من صاحب/ أصحاب البحث. ومن أبوابها الثابتة باب البحوث العلمية باللغة العربية، وباب البحوث العلمية باللغة الإنجليزية، إضافة إلي باب التقارير الخاصة بالمؤتمرات والندواتوالحلقات النقاشية في التربية وعمومها التى تعقد في كلية التربية بجامعة البحرين، وباب عرض ملخصات الرسائل الجامعية التى تمت مناقشتها وإجازتها في مجالات التربية وعلومها.

المجلة علي الرابط التالي:

http://www.uob.edu.bh/pages.aspx?module=pages&id=1559&SID=434

 

وبالتوفيق للجميع

drkhaledomran

كـلّ نـورٍ غير نـورِ الله ظـلُ ******** كل عــز غير عــز الله ذل ................ للمراسلة والتواصل والاستفسار من خلال [email protected] ما يقدمه هذا الموقع هو خالص لوجه الله تعالي ... ولانستهدف منه التربح بأي شكل من الأشكال. الموقع الرسمي للدكتور خالد عمران https://staffsites.sohag-univ.edu.eg/Prof.khaledomran?p=home

ساحة النقاش

أ.د/ خالد عمران

drkhaledomran
أستاذ المناهج وتقنيات تعليم الدراسات الاجتماعية - عميد كلية التربية - ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق كلية التربية - جامعة سوهاج - جمهورية مصر العربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,546,656