موقع علمي للأستاذ الدكتور حسام محمود زكي علي أستاذ ورئيس قسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة المنيا

 

أساتذتي الأفاضل أساتذة الصحة النفسية وعلم النفس والتربية الخاصة والإرشاد النفسي

زملائي الإعزاءأبنائنا الباحثينالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهفي ضوء ما تم نشره من إعتزام مركز الإرشاد النفسي جامعة المنيا إصدار مجلة علمية محكمة نصف سنوية، فقد وافق مجلس جامعة المنيا بجلسته المنعقدة بتاريخ 31 / 1 / 2015 على إصدار المجلة.
التعريف بالمجلة: مجلة علمية دورية محكمة متخصصة تصدر عن مركز الإرشاد النفسي – كلية التربية – جامعة المنيا، وهو ثاني مركز إرشاد نفسي على مستوى الجامعات المصرية بعد مركز الإرشاد النفسي جامعة عين شمس، تم إنشاؤه عام 1998 على يد الأستاذ الدكتو عبد الرحيم بخيت عبد الرحيم ، يكون لها ترقيم دولي ، ورقم إيداع، وتعنى بنشر الدراسات والبحوث التي تتوافر فيها مقومات البحث العلمي من حيث أصالة الفكر، ووضوح المنهجية، ودقة التوثيق، في مجالات الصحة النفسية، والإرشاد النفسي، وعلم النفس، والتربية الخاصة بشتى فروعها وتخصصاتها المتنوعة من جميع دول الوطن العربي. ويشرف على إصدارها نخبة من أساتذة الصحة النفسية والإرشاد النفسي والتربية الخاصة وعلم النفس، وتخضع جميع البحوث والدراسات للتحكيم من قبل متخصصين من ذوى الخبرة البحثية والمكانة العلمية المتميزة فى مجال التخصص ، بشكل يتفق مع معايير التحكيم في لجان الترقية . وتعد المجلة بمثابة فرصة للباحثين من جميع بلدن العالم لنشر إنتاجهم العلمي، والمواد العلمية التي لم يسبق نشرها، باللغة العربية أو الإنجليزية، وتشمل: البحوث الأصيلة: التطبيقية والنظرية، وتقارير البحوث، ومشاريع التخرج، وتقارير المؤتمرات واللقاءات والندوات وورش العمل، وملخصات الرسائل العلمية. تكون المجلة نصف سنوية تصدر مرتين في السنة شهر يناير وشهر يوليو.وجاري إعداد العدد الأول من المجلة ومرفق قواعد النشر الخاصة بالمجلة وهيئة التحرير والهيئة الاستشارية للمجلة مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم تحديث الهيئة الاستشارية بشكل مستمر لتمثل نخبة متميزة من أساتذة علم النفس والصحة النفسية والتربية الخاصة والإرشاد النفسي من مختلف الجامعات العربية.
للتواصل من خلال إيميل المجلة[email protected]كما يمكن التواصل مع مدير التحرير من خلال التليفون 00201007129496 أو الإيميل التالي:[email protected]


مع تمنياتي بالتوفيق للجميعأ. م. د. / ناصر سيد جمعةأستاذ التربية الخاصة المشاركمدير مركز الإرشاد النفسي

كلية التربية - جامعة المنيا

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2015 بواسطة dr-hossam-zaki

د.حسام محمود زكي علي

dr-hossam-zaki
موقع شامل متنوع كما يركز على عرض الجانب النفسي السيكولوجي في بعض جوانب الحياة مع الاهتمام بالجانب الإيجابي والتركيز على كيفية تنمية الشخصية وهو لله عز وجل ولا نهدف من ورائه للربح المادي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

477,989