(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

ديكور غرفة نومك يعكس أنوثتك



ما الذي يميز غرفتك؟ هل هي الشراشف الملونة أم الجدران الملونة أم مجموعة الألعاب؟ مهما كان العنصر الأكثر بروزا في غرفة نومك، خذي نظرة سريعة على غرفة نومك وفكري جديا في الحصول على غرفة نوم تعكس طبيعتك الأنثوية.

يقول خبراء التصميم بأن عناصر التصميم الحسّاسة واللمسات الناعمة تجعل أي غرفة نوم مريحة وجمالية، لذا تعالي معنا لنصمّم غرفة نوم ممتعة وغنية بالتفاصيل الأنثوية.

النصائح:
1. اتصلي بجانبك الأنثوي. قومي بتطوير مخطط تصميم يعكس أحاسيسك الأنثوية. بداية من لوحة الألوان إلى الإكسسوارات التزيينية الحسّاسة.
2. قومي بدهان الجدران بلون فاتح. ابتعدي عن الألوان الداكنة التي تجعل الجدران تبدو قاسيا وجافة. لإضافة لمسة أنثوية للجدران، اختاري تصميم ناعما وأنثويا يلف جدران الغرفة من الوسط.
3. ركزي على ستائر النوافذ. قومي أولا بتركيب ستائر صغيرة وسطية للخصوصية. يمكنك أن تجعلي الشكل أنثوي أكثر باستعمال القماش المخرم والمطرز. اختاري مواد رقيقة وناعمة للستائر. وبالطبع لا تنسي اختيار ألوان أنثوية مع علاقات على شكل ربطات على الجوانب.
4. ترتيب السرير. يعتبر السرير النقطة المركزية في الغرفة، لذا لا تقللي من زينته. اختاري طقم للسرير من شراشف وأغطية وسائد ولحاف لونه وردي أو يحتوي على زهور أو أشكال أنثوية. تذكري أن تضعي غطاء يناسب لون الطقم. ولا تبخلي بالوسائد الأنثوية الرقيقة. تتوفر تشكيلة من الوسائد الرائعة في المتاجر الكبرى.
5. حددي ميزة غرفتك. الآن يمكنك أن تبدعي، ابعدي كل تلك الكتب إلى الجوانب إذا كنت تملكين مكتبة في غرفتك، وعبئي الفراغات بالتحف والتماثيل الصغيرة الملونة التي تعكس أنوثتك، كذلك لا تنسي وضع الشموع الملونة والمعطرة في كل مكان.
6. اختاري الأثاث المناسب. الآن وبعد أن ظهرت معالم غرفتك المميزة والأنثوية، بقي أن تستعملي أثاث يعكس أنوثتك، من المرايا الملونة إلى السرير والكراسي. كوني جريئة واختاري قطعا مميزة.
7. اختاري سجادة مناسبة. استعملي سجادة ملونة ومتناسقة مع تصميم ولون غرفتك

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 56/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 637 مشاهدة
نشرت فى 1 مايو 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

DALIAELALFY

الموضوع ممتاز ونتمنى موضوعات جديده واحدث في هذا المجال

sesonsaso

جميل اوى الزوق الرفيع
وخصوصا للبنات

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,723