تعتبر جزيرة السعديات واحدة من أجمل الجزر الطبيعية في أبوظبي وفي سائر الإمارات العربية المتحدة.

تشتهر الجزيرة بشواطئها الرائعة وإقامة فنادقها الفاخرة ذات الخمس نجوم، حيث تعتبر جزيرة السعديات وجهة سياحية للنقاهة وتجربة الحياة الصحية بحد ذاتها.

المكان يقدم تجربة فريدة وشكلا مختلفا للسياحة النسائية، حيث يمكنك عزيزتي القارئة الاستمتاع بالخصوصية والرفاهية حيث يمكن التمتع بالأمان والهدوء سواء كان الاختيار في الفلل القريبة او النائية داخل أفخم المنتجعات على الجزيرة.

بخلاف الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية والمرافق الممتازة، فهناك الكثير من المشاريع في جزيرة السعديات التي تقدم تجربة متعة كبيرة .

هل شعرتِ بالفضول؟ استمري في القراءة لمعرفة خمسة أسباب تجعل جزيرة السعديات الوجهة النهائية لرحلتك القادمة مع الصديقات.


لماذا تختارِ جزيرة السعديات لرحلتك القادمة مع الصديقات؟

ودعي عطلات الشاطئ التقليدية واستمتعي برفاهية العطلة على جزيرة السعديات في أبوظبي.

هذه الجزيرة المدهشة والتي تعتبر مركز ترفيهي وثقافي استثنائي، أجواء المغامرة هناك قادرة على إثارة دهشتكِ، لذا فهي مكان ممتاز لتعزيز روابط الصداقة مع صديقاتك.

بالطبع، هناك المزيد للاستمتاع به على الجزيرة. فيما يلي خمسة أسباب إضافية تجعل جزيرة السعديات في صدارة قائمتك لرغبات السفر مع الصديقات:


الشواطئ الرائعة

تعتبر جزيرة السعديات واحدة من أجمل الشواطئ في أبوظبي. بمياهها الصافية فائقة النقاء ورمالها البيضاء الناعمة، عندما تبدأين رحلتك هناك ستشعرين كما لو أنك تعيشين داخل بطاقة بريد تذكارية.

شاطئ السعديات يتمتع بجماله الفريد، حيث تمتد رماله البيضاء المرجانية لمسافات طويلة، كما يوفر المحيط الهندي الدافئ الخلفية المثالية للتشمس والسباحة والمرح.

تنقسم الجزيرة بين منتجعات شاطئ السعديات الساحلية ومنطقتين للشواطئ العامة: شاطئ كاي وشاطئ الروح. لذا هذا هو مكانك المثالي لنزهة هادئة حيث يمكنك جمع الأصداف والاستمتاع بأشعة الشمس والغوص في مياه البحر الفيروزية.


المنتجعات الفاخرة

بتركيزها على الفخامة الراقية، تعد جزيرة السعديات وجهة ممتازة لرحلة مريحة وفاخرة مع الصديقات. من فندق جميرا في جزيرة السعديات إلى فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات، ستعيش حياة كبار الشخصيات الهامة.

مع المرافق العالمية، والهندسة المعمارية الرائعة، وطاقم الخدمة المتفاني في جميرا، لن ترغب في مغادرة المكان أبدًا. في الواقع الوصول إلى الفندق يشبه الصعود إلى سفينة فضائية فاخرة على شاطئ البحر.

يمثل هذا الفندق المستقبلي أحدث تطورات المعمار والتكنولوجيا المعاصرة والصديقة للبيئة، مع خصائص متنوعة مثل الستائر الذكية التي تساعد في توفير الطاقة، وبرامج مخصصة للحفاظ على حياة الكائنات البحرية. 

علاوة على ذلك، يعتبر اللوبي مكاناً من عالم آخر، مع تمثال عائم رائع مكون من 400 قطعة زجاجية زرقاء يدوية النفخ، تخلق جواً شبيهًا بحوض السمك.

أما بالنسبة لفندق سانت ريجيس، بمجرد دخولك إلى حجرة النوم الخاصة بك، ستشعرين وكأنك على وشك أن تصبحي ملكة منذ لحظة وضع قدميك في هذا الملكية الفاخرة على شاطئ البحر، ستشعرين بسحر القصور في فلوريدا أو الكاريبي مع لمسة الجمال لمنتجعات الجزيرة الفاخرة.

يقع الفندق وسط شاطئ جزيرة السعديات الأبيض المتلألئ، الذي يفرش الطريق إلى المدخل بأشجار النخيل المبطنة بشكل مثالي مما يجعل كل واجهة من محل إقامتك مصممة لرسم لوحة طبيعية من العشب والنباتات الوارفة تبعث السلام الداخلي.


مركز منارة السعديات الثقافي

في مركز منارة السعديات الثقافي، يُمكنك وصديقاتك الحصول على لمحة عن الإرث الثقافي والتراث الإماراتي. يتضمن المركز معارض وبرامج تعرض أعمال فنانين محليين، وحرف تقليدية، وتاريخ البلاد، مما يجعل هذا المركز الثقافي وجهة سياحية مشهورة في جزيرة السعديات.

تخيلي منارة السعديات كونها ملعبك الشخصي لكل ما يتعلق بالفن. حيث يُقدم مجموعة من البرامج التي تتناول مجالات السينما، والموسيقى، والرسوم المتحركة، والألعاب، والتصوير، ووسائل الإعلام، حيث ستجدين بالتأكيد شيئًا يُناسب ذوقك هنا.

وفي لحظات الإلهام، بوسعكِ الانضمام إلى واحدة من ورش العمل الفنية المُقدمة هنا وتجربة مهاراتك الفنية ورسم بروتريهك الشخصي وكذلك رسم الأشكال على الأواني الخزفية. إنه المكان الأمثل للتعبير عن نفسك، وإظهار الفنانة التي بداخلك.


مجموعة المتاحف الثقافية

بالإضافة إلى مركز منارة السعديات الثقافي، تُعتبر جزيرة السعديات مركزًا ثقافيًا بسبب المتاحف العالمية الشهيرة التي تحتضنها، من لوفر أبوظبي إلى متحف زايد الوطني، ستتاح لك العديد من الفرص للغوص بنفسك لأعماق التاريخ؛ ليس فقط في تاريخ البلاد ولكن أيضًا في تاريخ الفن والثقافة العالمية.


في لوفر أبوظبي، يُمكنك الدخول إلى عالم الفن والثقافة ببساطة، والأكثر إثارة للاهتمام في هذا المكان هو أن المعارض مُنسقة بطريقة غير تقليدية، حيث يتم عرض القطع بترتيب زمني بدلاً من الترتيب حسب المواد أو الثقافة، وهذا يجعل زيارتك كما لو كانت رحلة عبر الزمن.


تتألف المجموعة من قطع من مصادر فرنسية وإماراتية، حيث تعرض الموضوعات الثقافية العالمية والروابط بين الثقافات والعصور حول العالم، ولا يتعلق الأمر فقط بالأعمال الفنية الفردية؛ بل إن الأسلوب الذي يتم به جمع القطع معًا هو ما يجعل التجربة مثيرة حقًا.


يعرض متحف زايد الوطني قصة مؤسس الإمارات وحكيمها ذو الرؤية الثاقبة. تلك التحفة المعمارية الرائدة هو إهداء للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما يسلط متحف زايد الوطني الضوء على الثراء الثقافي للبلاد والتقدم الاجتماعي من خلال المعارض التفاعلية والعروض.


الممشى الحيوي

يُعد ممشى جزيرة السعديات هو الوجهة الضرورية لأي شخص يتطلع إلى تجربة الأجواء الحية للجزيرة، يتمتع الممشى بمجموعة من متاجر الهدايا والمقاهي والمطاعم، حيث يمكنك وصديقاتك قضاء اليوم في استعراض البضائع وتجربة أشياء جديدة.

ومع خلفية رائعة من البحر المتلألئ والسماء الصافية في أبوظبي، سيكون هذا هو المكان المثالي للاستمتاع بالسباحة وتجربة بعض المأكولات الفاخرة والاستمتاع بأشعة الشمس أثناء السباحة مع فقدان كل شعور بالوقت.


استمتعي بوجهتك الأمثل مع صديقاتك

جزيرة السعديات هي الوجهة المثلى لرحلة الفتيات المليئة بالفخامة والفن والاسترخاء مع شواطئها الرائعة، والمنتجعات الأنيقة، والكثير من الأنشطة، ستكون لديك وصديقاتك رحلة لا تُنسى بالتأكيد. لذا، اجمعِ صديقاتك استعداداً لمغامرة مشمسة على جزيرة السعديات في أبوظبي.


مركز منارة السعديات الثقافي والمتاحف الرائعة يقدمان لك ولصديقاتك فرصة فريدة لاكتشاف الثقافة والفن، والتعرف على التاريخ والفنون المحلية، مع إمكانية المشاركة في ورش العمل الفنية المثيرة.


إلى جانب ذلك، تعتبر المتاحف العالمية على جزيرة السعديات إضافة رائعة لتجربتك الثقافية، حيث يمكنك الغوص في تاريخ البلاد وفنونها من خلال زيارة لوفر أبوظبي ومتحف زايد الوطني. 

في لوفر أبوظبي، ستقوم برحلة فريدة عبر الزمن، حيث يتم عرض القطع بترتيب زمني بدلاً من تقسيمها حسب المواد أو الثقافة.

متحف زايد الوطني يروي قصة مؤسس الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مما يضيف نظرة مثيرة حول تاريخ البلاد وتطورها الاجتماعي.

وعلى ممشى جزيرة السعديات، ستجدين الأجواء السياحية الحية ومتاجر الهدايا والمقاهي التي تتيح لك قضاء يوم ممتع واستكشاف مختلف الأشياء.

 

جميع هذه العوامل تجعل جزيرة السعديات هي الوجهة المثالية لرحلة الفتيات التي تحمل في طياتها الفخامة، والثقافة، والاسترخاء. لذا، لا تترددي في التمتع بتجربة لا تُنسى مع صديقاتك في هذه الجزيرة الفاخرة في أبوظبي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 968 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2024 بواسطة blognews

عدد زيارات الموقع

14,287