أعلنت Mahindra & Mahindra الشركة الرائدة عالمياً فى مجال تصنيع مركبات النقل والسيارات عن إطلاق أحدث طرازات سياراتها وهى ماهيندرا سكوربيو V Series الجديدة بناقل حركة أتوماتيكى 6 سرعات ومحرك M-Hawk 2,2 لترا.

كان الظهور الأول لماهيندرا فى مصر عام 2008 عندما قدمت المجموعة البافارية للسيارات ماهيندرا سكوربيو بمحركين ديزل وبنزين .

وأثناء مراسم إطلاق ماهيندرا سكوربيو V Series قال السيد/ Pravin Shah نائب المدير التنفيذى لقطاع السيارات بشركة ماهيندرا : "يسعدنا توسيع قاعدة منتجاتنا فى السوق المصرى وذلك بإطلاق ماهيندرا V Series الجديدة بفضل التكنولوجيا الذكية المستخدمة فى إبداعها والكماليات العديدة الإضافية التى تم تجهيز السيارة بها لتتمكن ماهيندرا سكوربيو V Series من وضع بعد جديد للمنافسة فى قطاع سيارات الـ SUV.
وتعد مصر بالنسبة لنا أحد أهم الأسواق الاستراتيجية التى تنال منا اهتماماً كبيراً حيث ننوى تعزيز وجودنا الحالى بها عن طريق طرح موديلات متنوعة أخرى.

بالإضافة لذلك فإن المجموعة البافارية للسيارات لديها الخبرة الطويلة فى مجال صناعة السيارات العالمية وهى بذلك ستكون داعمة لنا لتعزيز موقعنا فى أسواق المنطقة".

وقال فريد الطوبجى – رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات – على هذا الحدث بقوله: "إستطاعت ماهيندرا سكوربيو بفضل تصميمها القوى المميز نيل ثقة قطاع عريض من العملاء فى مصر كما أن ماهيندرا سكوربيو V Series الجديدة الأتوماتيك ستعمل على تعزيز مكانتها فى قطاع سيارات الـ SUV.

كما يسعدنا توسيع حجم أعمالنا مع شركة كبيرة ذات سمعة عالمية مثل Mahindra & Mahindra ".

وتقع صالة العرض الجديدة الخاصة بماهيندرا على مساحة 400 مترا مربعا على طابقين وتم تصميمها وفقاً لأحدث المعايير والمقاييس العالمية التى تتبعها ماهيندرا على مستوى العالم، مع الأخذ فى الاعتبار توفير الجو المناسب المريح لجميع عملاء ماهيندرا.

كما تم اختيار موقع متميز لصالة عرض ماهيندرا فى قلب العاصمة حيث تقع فى المهندسين – شارع جامعة الدول العربية بالممر التجارى بسور نادى الزمالك.

ماهيندرا سكوربيو V Series بناقل الحركة الأتوماتيك صممت لتجعل تجربة القيادة سهلة وممتعة مع تكنولوجيا متطورة تمنح قائد السيارة تحكماً أكبر فى سيارته تحت مختلف الظروف سواءً أثناء القيادة العادية أو على الطرقات الزلقة أو المنحدرات.

علاوة على ذلك فإن ماهيندرا سكوربيو V series الجديدة مزودة بمحرك M-Hawk المتطور الذى يؤمن قيادة مريحة سلسة وكفاءة أفضل فى استهلاك الوقود.

ماهيندرا سكوربيو V series مزودة بناقل حركة أتوماتيكى من 6 سرعات يضمن لها نقل متسارع ومتزامن للحركة، كما يتميز ناقل الحركة الأتوماتيكى الجديد بعدم احتياجه لكم كبير من الصيانة بجانب عدم الحاجة لتغيير زيت ناقل الحركة على الإطلاق.

كما يمتاز ناقل الحركة الأتوماتيك فى ماهيندرا سكوربيو v series بمقدرته على الحفاظ والمواءمة ما بين تعشيق التروس وسرعة السيارة بشكل لا يشعر به من بداخل المقصورة.
وبالنسبة لعوامل السلامة والأمان فتتميز ماهيندرا سكوربيو V series بوجود نقاط تداعٍ فى جسم السيارة تعمل على امتصاص الصدمات وتشتيتها بعيداً عن المقصورة، قفل للأطفال، مكابح ضد الانغلاق ABS، مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى هذا بجانب جهاز إنذار ضد السرقة.

أما عن عوامل الرفاهية فماهيندرا سكوربيو V series مزودة بجهاز استماع CD/MP3 مع مدخل لوضع بطاقة ذاكرة SD عليها جميع ملفاتك الترفيهية لتستمتع بها أثناء القيادة.
تزداد مكانة Mahindra & Mahindra عالمياً يوماً بعد يوم كمُصنع للمركبات والسيارات حيث أن لديها العديد من المصانع على مستوى العالم التى تقوم بإنتاج موديلات سكوربيو والتى تعرف أوروبياً باسم Goa كما تتوفر Bolero بمختلف طرازاتها وتقوم بتصديرها لأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا.

وفى العام الماضى تم إطلاق ماهيندرا سكوربيو بنجاح فى أسواق المغرب، كينيا، غانا، نيجيريا والسودان، واستمراراً لمسيرة النجاح فماهيندرا تعمل على اقتحام السوق الأمريكى قريبا بقوة.

معلومات عن مجموعة ماهيندرا
بدأ تاريخ ماهيندرا سنة 1945 عندما تم أخذ امتياز تصنيع سيارات Jeep Willys الأمريكية الشهيرة فى الهند لتنمو الشركة وتتوسع ويصبح رأس مالها الحالى ما يزيد عن 6,3 مليار دولار أمريكى، وحجم عماله يتجاوز 100,000 عامل على مستوى العالم فى جميع قطاعات الشركة المتمثلة فى قطاع السيارات، قطاع النقل التجارى وقطاع تكنولوجيا المعلومات ليصبح لمجموعة ماهيندرا حضور كبير ومتزايد فى مجال الخدمات المالية والسياحة وتطوير البنية التحتية والتجارة والخدمات اللوجستية، إن مجموعة ماهيندرا اليوم هى تجسيد للتفوق العالمى الذى تتمتع به المجموعة فى مختلف المجالات.

ماهيندرا هى الشركة الهندية الوحيدة على مستوى العالم التى قامت باقتحام سوق وسائل النقل الخفيف والمركبات ذات العجلتين بجانب كونها أحد أكبر شركات وسائل النقل التجارى لتكون بذلك شاملة لجميع وسائل النقل الخفيف، السيارات والمركبات التجارية.

مجموعة ماهيندرا أيضا قامت بالتوسع عن طريق شركة لتكنولوجيا المعلومات وهى شركة ساتيام للخدمات التكنولوجية Satyam Technology والتى أصبحت الآن باسم Mahindra Satyam.

كما تفخر ماهيندرا بحصولها على ميدالية الجودة من اليابان وهى بذلك الشركة الوحيدة المصنعة للجرارات التى نالت هذه الميدالية.

كما تم تصنيف ماهيندرا كأفضل 10 شركات ذات السمعة الممتازة عالمياً من إجمالى 200 شركة وذلك من قبل Reputation Institute فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد ماهيندرا أيضاً من الشركات القليلة فى الهند التى تلقت تصنيف A+ فى تقرير الاستدامة لسنة 2007 – 2008 كما أنها حصلت على نفس التصنيف فى عام 2008-2009.

المصدر: http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=183780 اليوم السابع
  • Currently 236/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
80 تصويتات / 2213 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2010 بواسطة automotives

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

101,123