بكين : يعتبر طراز "G5 Riich" والذي أطلقته مؤخرا شركة شيري الصينية من السيارات الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في السوق الأوروبي خلال الفترة المقبلة، حيث تتميز بشكل غاية في الروعة على غرار نظيرتها بنتلي الانجليزية .

وزودت شيري طراز "G5" بمحرك جديد سعة 2.0 لتر مع شاحن (توربو)، وهو يستطيع توليد قوة بواقع 170 حصانا، ويساعده على ذلك بعلبة سرعات يدوية جديدة من ست نسب أمامية أو أوتوماتيكية من خمس نسب .

ووفرت الشركة الصينية للسيارة خيارات متنوعة مثل مكيف رقمي أمامي منفصل، ومكيف رقمي خلفي منفصل، وفرش من الجلد الفاخر للمقاعد الكهربائية، وشاشة "LCD" موصولة بمشغل الوسائط وجهاز ملاحة متطور.

كما يوجد في السيارة أيضا نظام بلوتوث، ونظام دخول السيارة وتشغيلها بدون مفتاح وأكياس هواء وأنظمة أمان "ABS" و"ESP" بالإضافة إلى جيوب تحميل عديدة وحاملات أكواب والتي تم تعزيزها بزوائد خشبية فخمة.

وينتظر أن تشكل "G5" نقلة نوعية متطورة بالنسبة للسيارات الصينية، نتيجة احتوائها على العديد من التكنولوجيا المتطورة وهو ما بات واضحا في شعارها الذي اقتبسته من شركة بنتلي الانجليزية ذات التاريخ العريق .

يشار إلى أن السيارات الصينية دخلت خط المنافسة خلال الفترة الأخيرة، حيث تعتبر بيرلانس، ومابل، وشيري، وجيلي من أشهر سياراتها، كما يعد طراز "باندا" الذى انتجته الأخيرة وراعت في تصميمه بأن يكون محاكيًا بدرجة كبيرة لحيوان الباندا الأبرز حاليًا .

المصدر: http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=335183 موقع محيط
  • Currently 205/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
68 تصويتات / 647 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2010 بواسطة automotives

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

101,841