إن تصميم اعلانات التصميم الجرافيكي ليس عملاً سهلاً بسبب متطلبات تنسيق الألوان الفنية والإبداعية والدقيقة ولكن تقدم لك “فكرتى” أفضل شركة تصميم جرافيك وأهم النصائح لعمل تصميمات جرافيك رائعة للإعلانات.

نصائح “فكرتى” لعمل اعلانات التصميم الجرافيكي

 

1- مزيج من الصور والكلمات

هناك أربعة معايير يجب إدراكها عند دمج الكلمات والصور في إعلان “بانر”

  • “الصورة أفضل  من ألف كلمة” صحيحة فقط إذا كانت الصورة لافتة للنظر وذات نوعية جيدة.
  • حد من استخدام الخلفيات التي تحتوي على أنماط كثيرة جدًا أو الكثير من الإبرازات والألوان لأنها تجعل النص مشوشًا بسهولة.
  • في حالة الخلفيات البارزة / التفصيلية، ارسم الأشكال للتداخل.
  • الطباعة بخلفية بسيطة، تقليل الملمس هو أيضًا خيار مثير للاهتمام.

2- استخدام صور الإنسان والمنتج بحكمة

يجب أن تكون الشخصيات في البانر أنيقة وأن يكون لها تعبير وجه رائع لتمثيل علامتك التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تعلن عن بيع عنصر معين كهاتف محمول، فيجب عليك التركيز فقط على المنتج الذي تروج له.

3- استخدام الصور الأصلية وترتيب التخطيط بحكمة

لإبراز معلومات الخصم يجب عليك إعادة ترتيب التخطيط أو تغيير الحجم ولون الحرف لجذب انتباه المشاهدين. على وجه الخصوص، غالبًا ما يكون للكتلة النصية أو ألوان النص التي يجب إبرازها نفس لون أحد الكائنات الرئيسية في الخلفية المحددة بهدف إنشاء رابط معين لإعلانك.

4- تقدم العديد من الفوائد

نظرًا لقاعدة 20٪، قد يخضع إعلانك وفقًا لقيود المحتوى وقد لا يقدم جميع معلومات الترويج. ومع ذلك، إذا كان لمنتجك أو خدمتك العديد من الفوائد التي لا يمكن عصرها في إعلان واحد يمكنك إنشاء عدة إصدارات مماثلة مثلما يحدث في “فكرتى” ضعهم في شكل إعلان دائري، وسيعملون مع نفس وظيفة الإعلان بهذه الطريقة، يمكنك نقل عدد لا يحصى من الرسائل والمزايا للمنتج إلى جانب الصور الوصفية المختلفة.

5- التركيز على 5 كلمات خاصة

يعتقد المعلنون أن هناك 5 كلمات يجب أن تضعها في البانر إذا كنت تريد أن ينتبه الناس: “أنت، لأنه، على الفور، أحدث ومجاني”، استخدم مربع نص أو ألوان متباينة لإبراز الكلمات. بالتأكيد، سيحظى بانرك بالاهتمام من النظرة الأولى.

6- مكان وضع الشعار على اللافتة الخاصة بك

نظرًا لأن تراكب النص محدود، فإن إعلانات التصميم الجرافيكي تهتم باستخدام الشعار يمكن أن يساعدك في نقل الرسالة الأساسية وجعل المنتجات لها صدى في علامتك التجارية. يجب وضع الشعار في زاوية فارغة. يجب عليك أيضًا تقييد وضع الأشياء الرئيسية مثل النص، وكتل الرسم، والصور في المركز لأنها ستلقي بظلالها على الشعار.


وختاما تقدم لكم شركة فكرتى فريق محترف يقدم لكم خدمات وخبرات عالية الجودة وبإمكانيات متطورة لتنطلق بأعمالكم نحو التميز والارتقاء في المجالات :
  • الهويات التجارية
  • تصاميم الجرافيك
  • الدعاية والاعلان
  • التصوير الفوتوغرافي

و يمكنك الأطلاع على خدمات واعمال شركة “فكرتى” أفضل شركة تصميم الإعلانات من خلال موقع المؤسسة على الرابط التالي : https://fekrti.sa .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2023 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

31,054