إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج وقمت بشراء بطاقة ذاكرة خارجية microSD وتريد إضافتها إلى الهاتف والاعتماد عليها في التخزين ولكنك لا تعرف الطريقة المناسبة لفعل ذلك؟ فتابع هذا المقال حتى تتعرف على كيفية تحويل التخزين إلى الذاكرة الخارجية في هواتف سامسونج.

إذا قمت بإضافة بطاقة microSD إلى هاتف Samsung الخاص بك فستحتاج إلى التعرف على تطبيق My Files الذي سيسمح لك برؤية ونقل الملفات من وإلى بطاقة microSD مع إمكانية استخدام هذه الخطوات لنقل المعلومات من محرك أقراص فلاش USB متصل أو محرك أقراص ثابت محمول. يعد استخدام تطبيق My Files لتنظيم أشيائك أمراً سهلاً جداً وفيما يلي سنتعرف على طريقة تحويل التخزين الى الذاكرة الخارجية في هواتف سامسونج.

خطوات تحويل التخزين إلى الذاكرة الخارجية في هواتف سامسونج

  1. قم بإدخال بطاقة التخزين الخارجية microSD في هاتف سامسونج الخاص بك وتأكد من وضعها بالشكل الصحيح ثم انتظر بضع ثواني حتى يتعرف الهاتف عليها. وإذا لم يتعرف عليها قم بإعادة تشغيل الهاتف.
  2. ادخل إلى أيقونة الإعدادات أو الضبط أو Settings.
  3. ابحث عن خيار إعدادات التخزين Storage وقم بالضغط عليه.
  4. قم بالضغط على خيار بطاقة التخزين الخارجية microSD الموجودة على الهاتف.
  5. وبعد ذلك سيتوجب عليك الضغط علي الثلاث نقاط الموجودين في أعلى الزاوية اليسار لإظهار الإعدادات.
  6. ومن الخيارات التي ستظهر أمامك قم بالضغط على Storage Settings.
  7. سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تحتوي على عدة خيارات اضغط على تحويل إلي داخلي أو format as internal.
  8. وبعد الضغط على هذا الخيار ستجد نفسك أمام نافذة تتطلب منك تأكيد ما فعلت. و إذا كنت تريد تنفيذ العملية أو تغيير رأيك اضغط على زر Erase & Format الموجود في الأسفل.
  9. ومن النافذة التي ستظهر أمامك بعد ذلك اضغط على OK.
  10. وبعد ذلك سيظهر أمامك رسالة تخبرك بأن بطاقة الذاكرة الخارجية microSD الخاصة بك جاهزة للعمل ولإكمال العملية اضغط على زر تم أو Done الموجود في أسفل الصفحة.

وبذلك تكون قد نجحت تحويل التخزين الى الذاكرة الخارجية في هاتف سامسونج الخاص بك وأي شيء ستقوم بتحميله بعد ذلك ستجده مباشرةً في تخزين الذاكرة الخارجية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 188 مشاهدة
نشرت فى 19 مايو 2021 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

31,880