اهمية وجود فلتر المياه داخل كل منزل

اصبح فلتر المياه من الاشياء الهامة والضرورية التى لا يجب الاستغناء عنها وذلك لتلوث المياه الذي يؤدي الى كثير من الامراضبالاضافة الى  تصاعد مشاكل تلوث المياه لاسباب كثيرة ومختلفة في جميع انحاء العالم وزيادة مخاطرها الصحية على الانسان والكائنات الحية

كما ان هناك العديد من مراحل التنقية من فلتر المياه ذات المرحلة والمرحلتين الى ذات السبع مراحل لتنقية المياه وكثيرا ما يبادر علي اذهان المقبلين على شراء فلتر المياه وكيفية شراء فلتر المياه الجيدة من بين انواع جيدة واخري ردئية لذلك نتعرف على انواع الفلاتر واهميتها .

الاقبال علي شراء فلتر المياه:

ان التلوث البيئي والبيولوجي اصبح واقعا يفرض نفسه تعاني منه مصر وكل دول العالم ، وهناك الكثير مما يعاني من تلوث المياه الذي ادي الى الكثير من المشاكل بمياه الشرب واختلاطها بمياه الصرف.

ويمكنك بمجرد النظر وتذوق المياه تحديد ما اذا كانت مياه الشرب صالحة للشرب او لا وتحتاج الى فلتر المياه ام لا .

وقد يعتقد البعض ان كلورة مياه الشرب كافية لازالة كل انواع التلوث المتواجد داخل مياه الشرب وهذه نظرة خاطئة لان كلورة مياه الشرب ما هي الا عملية تقليدية وبدائية في معالجة مياه الشرب ولا يمكنها القضاء علي معظم انواع تلوث المياه التى يقوم بها فلتر المياه .

تطورت الابحاث التى تجري علي مياه الشرب في المعامل الاوروبية الان وتم التوصل الى تصنيع مرحلة تقوم بتحقيق التوازن المطلوب للاملاح المعدنية التى يحتاج اليها الانسان وفقا للنسب الامثل دون زيادة او نقصان سواء في الاملاح المعدنية الكبيرة او الاملاح المعدنية الصغيرة المتواجدة داخل مياه الشرب والتى يسبب زيادتها او نقصنها الى العديد من المشاكل الصحية

واصبحت هذه المرحلة ملحقة بجميع الفلاتر بالشركات العالمية والتى تقوم بصناعة الفلاتر الجيدة

خضعت للعيد من التجارب واثبتت هذه الفلاتر كفاءتها وفعاليتها التى حصلت على شهادات الجودة ومنظمات الصحة .

الفرق بين المياه المعالجة بواسطة الفلاتر والمياه المعدنية

المياه المعدنية مياه معبأة من الابار الجوفية وتكون ذات عمق 180 متر على الاقل وهي مياه صحية شرط ان تستخرج من الابار ذات العمق المذكور سابقا .

 

وكذلك نظافة وصيانة خطوط الانتاج بشكل دوري بالاضافة الى جودة التخزين في منافذ البيع حتى لا يحدث تفاعل بين البلاستيك والمياه المعالجة بواسطة فلاتر المياه تدخل الى مراحل تنقية تشمل التنقية من الفيروسات والبكتيريا والمعادن الثقيلة والشوائب والاتربة والحشرات والمواد العضوية والبيولوجية .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 14 مشاهدة

أكوا كيور لتكنولوجيا معالجة المياه

aquacure
لماذا تختار أكوا كيور لمعالجة المياه ؟ نحن شركة متخصصة فى تنقية ومعالجة مياه الشرب المنزلية حيث نقدم أجود أنواع فلاتر المياه جميع المراحل وبأقل الاسعار الجهاز تقفيل بلاده تايواني الصنع ....... شامل والتوصيل والتركيب مجاناً.... الضمان عامان خدمة لما بعد البيع صيانه ومتابعه دوريه مستمرة ..... هداياااااااااااا تانية كتيييييير »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

450