تحميل جوجل كروم هو متصفح ويب من قبل شركة جوجل. متصفح يحتوي على الحد الأدنى من التصميم المطلوب. ويستخدم تكنولوجيا متطورة لجعلها أسرع وأسهل وأكثر أمانا لاستخدامها. تكنولوجيا إضافية بدعم من متصفح جوجل كروم هو مرفق من الإضافات. ويمكن بسهولة إضافة أكثر من ذلك بكثير إلى ميزات المتصفح وجعله حقا جذابة للمستخدمين.

من الإضافات أو ملحقات في جوجل كروم متصفح الويب الخروج مع الميزات المضافة المتعددة التي يمكن بسهولة أن اختلط في الإصدار الخاص بك من متصفح جوجل كروم. متصفح الكروم ليس فقط يعطينا الكمال، ولكن أيضا وسيلة سرية للوصول إلى شبكة الإنترنت. له العديد من التمديدات الأمن ذات الصلة على شبكة الإنترنت لتضاف إلى متصفح كروم أو أكثر وتعزيز مستوى الأمن.

أدناه يتم إعطاء خمس قوائم أهم من الإضافات لمتصفح جوجل كروم.

1. إكس ماركس المرجعية متزامنة: معظم الوقت كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصفح الإنترنت أو تصفح الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي وقت مضى للعمل على أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو هناك عدد من الناس، الذين لديهم عادة للذهاب إلى أماكن مختلفة، وأنها واجهت الكثير من المشاكل لأنه لا توجد صفحات مرجعية، بحيث يمكنهم بسهولة النقر على صفحة لفتح المعلومات المطلوبة.

وبالتالي، فإن تزامن المرجعية إضافة على هو حل كبير لهذه المشكلة، وأنه يعمل بشكل أفضل، وهذا سيفتح المرجعية الخاصة بك على أي جهاز كمبيوتر كنت تعمل مع.

2. لاست باس: إذا كنت يوميا تشغيل متصفح الويب ثم هل سيكون لها بالتأكيد بعض من كلمة المرور الشخصية الخاصة بك على وجه اليقين. هناك أوقات عندما متصفحك يمكن تخزين هذه كلمات السر عند إدخال مرارا انها. جوجل كروم ومع ذلك، قد يكون هذا خرق أمني أو سرية إذا كان شخص ما بالوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك. هنا هو إضافة على جديدة لمتصفح جوجل كروم الذي يمكن بسهولة إدارة كلمات المرور المحفوظة بطريقة آمنة.

مع هذا التمديد في جوجل الكروم يتم تأمين جميع كلمات السر. يتم تخزين كلمات السر معها في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن لأحد الوصول إليها. يتم تخزينها من خلال تقنيات التشفير.

3. ايفرنوت مجز على شبكة الإنترنت: في بعض الأحيان، عند الوصول إلى الإنترنت أو لمجرد تصفح الإنترنت قد تحتاج إلى تخزين لقطة أو جزء من صفحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك أن ترى ذلك في وقت لاحق. المقص إيفرنوت على شبكة الإنترنت هو وظيفة إضافية على هذا يمكن أن تساعدك في القيام بذلك.

البريد 4. غير متصل جوجل: تحميل برنامج جوجل كروم هناك أوقات عندما الاتصال بالإنترنت لديك بطيئة جدا لفتح صفحة جديدة على الشبكة العالمية و في هذه الحالة، إذا كنت فقط ترغب في معرفة ما إذا كان هناك أي رسائل البريد الإلكتروني الهامة بالنسبة لك، ثم يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق تثبيت متواجد حاليا جوجل البريد الإضافة على المتصفح. يقوم بحفظ البيانات من الوقت عندما كنت آخر مرة إتصال.

5. الموسيقى EXFM: هذه الإضافة يمكن أن تلعب الموسيقى بالنسبة لك إذا كنت زيارة الموقع الإلكتروني تحتوي على وصلات من الأغاني. الأغنية لعبت يمكن أن تستمر حتى بعد مغادرة الموقع. قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك إذا كنت تحب الموسيقى كثيرا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2015 بواسطة al3abbanatcoat

العاب بنات العاب تلبيس

al3abbanatcoat
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,680