نستعرض معكم اليوم وعلى مدار هذا الموضوع مجموعة افكار منزلية جديدة ومختلفة والتى يمكن ان تنفذ في الاجزاء الخارجية للبيت مثل الحديقة او الجزء الخلفي من البيت وسنعتمد في عرضنا على ان تكون جميع الاعمال المعروضة بسيطة ويسهل تنفيذها كما سنعمل على مراعاة ان تكون منفذة من مواد تعتبر مخلفات وفي الغالب يقلي بها في سلات القمامة بالاضافة الى بعض المواد التى لا نحتاج اليها وبالتالى يتم انتاج اشياء مفيدة وتعطى مظهر رائع وفي نفس الوقت بدون اى تكاليف، وسنعمل خلال العرض على التوضيح بالصور والخطوات لتسهيل عمليات التنفيذ عليك.

اقرأ ايضاً اعمال فنية للاطفال لتزيين غرفهم مع الشرح بالصور والخطوات
اقرأ ايضاً استغلال ادوات المطبخ القديمة في انتاج اعمال مبتكرة ومفيدة

مجموعة افكار منزلية جديدة:

1- يمكنك احضار بعض البرطمانات الزجاجية الفارغة التى تم الحصول على ما بداخلها من مواد غذائية ولم يتعد لها وظيفة، وتقوم بإحضار ورق مقوي وتلفة وتحكم اغلاقة بخيط او بشرائط الزينة ويمكنك اضافة العديد من المواد الاهري مثل الخرز والجلتر وغيرهم في مناطق متفرقة ليصبح شكلها اجمل ومن ثمتضعها على احدي الطاولات في حديقتك.

2- يمكنك احضار بعض من كاوتشات السيارات التى انتهت صلاحيتها او المنتجات البلاستيكية التى لم تعد ذات قيمة وطلائها بشكل مناسب ووضعها على جذوع الشجر سيئة الشكل المتواجدة في حديقة بيتك، وبالتالى تكون حسن من شكل حديقتك وفي نفس الوقت حصلت على مجموعة من الكراسي.

3- يمكنك الحصول على افكار منزلية جديدة ايضاً عن طريق احضار علب السمن الفارغة واحداث بعض الفتحات بها بشكل فني وذلك بالاعتماد على مطرقة ومسمار ومن ثم تستخدم سلك مع معدني وتثبتة من الناحتين ليكون حامل لها ويمكنك وضعها الشموع بها وتعليقها على احدي الاشجار او وضعها في اى مكان اخر لاحداث جو رومانسي رائع.

4- يمكنك احضار مجموعة من القصاري الفخارية الصغيرة التى تستخدم في الزراعة المنزلية ويمكنك طلائها بألون مرحة من اللون الفيروزى والبمبي وغيرهم من الالوان الجميلة، وبالاعتماد على العصي الصغيرة وبعض مكن قصاصات القماش او الورق يمكنك صناعة اشكال جميلة ووضعها داخل تلك الاوانى الفخارية لتعطي نظهر اكثر من رائع، كما توضح الصورة التالية.

5- يمكنك ايضاً تنفيذ افكار منزلية جديدة وجميلة عن طريق احضار بعض القصاري الفخارية والبلاستيكية الكبيرة وزراعة بعض نباتات الزينة المفضلة لديك بها ومن ثم تحضر فرشاة ويعض الالوان وتقوم برسم عيون وافواة وانف على كل واحدة لصيبح شكلها اجمل ومن ثم تضعهم في اماكن متناقسة بحيث تظهرهم في افضل شكل ممكن.

6- اذا كنت من هواة الزراعة المنزلية ولا توجد لديك حديقة وغير قادر على استغلال سطح المنزل فيمكنك تخصيص مكان صغير جداً بجوار احد حوائط البيت ورص بعض من الطوب البلوك المجوف من الداخل ومن ثم وضع بعض من التراب الصالح للزراعة ووضع البذور والمياة وبعد فترة ستخرج لك نبتات جميلة تحسن من مظهر بيتك ويفيدك بروائحها الجميلة.

افكار منزلية جديدة مربحة:

يمكنك تنفيذ بعض الاعمال السابق عرضها مثل علب الاضتءة الرومانسية والبرطمانات الزجاجية والقصاري الفخارية الملونة وغيرهم بغرض بيعها وتحقيق الربح، ويمكن بيعها عن طريق افتتاح متجر صغير في بيتك او عرضها على المحلات الماتخصصة في بيع الاشغال اليدوية ومحلات الهدايا والاكسسوارات المنزلية وغيرها، كما يمكنك الاعتماد على الانترنت وبالاخص مواقع السوشيال ميديا حيث يمكنك تصوير ما تصنعة وعرضة على الصفحات المختلفة.

يمكنك نشر موضوع افكار منزلية جديدة بالصور والخطوات عبر ازرار المشاركة اسفل الموضوع.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 268 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,838,926

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters