أصيب سائق بالأقصر إثر اصطدام سيارته المحملة بـ24 طناً من مادة النترات بسيارة نقل أخرى، مما أدى إلى انقلاب الأولى داخل ترعة الكلابية بين قريتى زرنيخ والحليلة جنوب الأقصر.

تلقى اللواء محمد صلاح الدين زايد، مدير أمن الأقصر، بلاغاً من اللواء عاطف شلبى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية بانقلاب سيارة نقل تحمل كمية كبيرة من مادة النترات.

على الفور انتقلت إلى موقع الحدث القوات الأمنية بقيادة العميد مصطفى الرزاز رئيس المباحث الجنائية على رأس قوة من الحماية المدنية.

تبين من تحريات الرائد أحمد سمير رئيس مباحث مركز إسنا والنقيب عبد القادر محمد معاون المباحث أنه أثناء مرور سيارة النقل رقم 3892 ب ر أ مصر قيادة عمر بسيونى عبد المنعم 30 سنة ومقيم بدمنهور، والمحملة بـ24 طناً من مادة النترات، اصطدمت بالسيارة رقم 38414 نقل الدقهلية بقاطر رقم 16184، قيادة هانى محمد إبراهيم 35 سنة ومقيم بالدقهلية، مما أدى إلى انقلاب الأولى داخل ترعة الكلابية بين قريتى زرنيخ والحليلة وإصابة قائدها، كما تبين أن السيارة المحملة بمادة النترات كانت قادمة من أسوان ومتجهة إلى الأقصر.

تمكنت قوات الحماية المدنية من رفع السيارة من داخل الترعة، وتم نقل السائق المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولى للعلاج. تم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 541 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2011 بواسطة adelyousef21

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,484,623

عادل يوسف

adelyousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث