اشتعلت النيران اليوم الخميس 14/10/2020 ، فى محل لبيع المواد الملتهبة "زيت وغسيل سيارات" بمنطقة العصافرة قبلى بشارع 30 بالإسكندرية أسفر عن إصابة صاحب المحل ومساعده بحروق شديدة واختناق سيدة وطفليها، بالإضافة إلى حدوث تلفيات فى سبعة أدوار بأعلى العقار.

على الفور انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية، حيث تمت السيطرة على الحريق فى العقار المكون من 12 طابقا نتيجة اشتعال النيران فى جراكن البنزين المخزنة، كما تم إلقاء القبض على صاحب المحل بعد المحضر الذى حرره سكان العقار بقسم شرطة المنتزه ثان.

تم القبض على صاحب المحل المتسبب فى الحريق بعد إصابته بحروق شديدة إثر محاولته لإطفاء النيران، وحرر أصحاب العقار محضراً بالواقعة بقسم المنتزه ثانى.

أعتقد أن المحل به مواد بترولية أخري غير الزيوت والشحوم بل مؤكد أنه به كميات كبييرة من البنزين لتموين سيارات السيرفيس و التوكتوك وغيرها وطبعاً يعمل بدون ترخيص وبدون إشتراطات سلامة وصحة مهنية وخاصة موافقة الحماية المدنية علي النشاط

المصدر: اليوم السابع
AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 70/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 918 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,099,374

عادل يوسف

AdelYousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث