أصيب 12 شخصا بإصابات خطيرة ومتفرقة اليوم الأحد، بسبب انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل. تم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق فى الحادث.

تلقى اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية و مدير أمن أسيوط، بلاغا من مستشفى الجامعة بأسيوط يفيد بوصول محمد صلاح رمضان ( 30 سنة) وصلاح مصطفى صلاح (4 شهور) ومنة مصطفى صلاح (عامين) ورانيا قطب شعبان (21 سنة) و محمد حسام صلاح (5 شهور) وفاطمة حسام صلاح (عامين) و منى زين صلاح (4 سنوات) و عمر زين صلاح (4 سنوات) و محمد صلاح رمضان (30 سنة) و أميرة محمد صلاح (14 سنة) و بطة فاروق (34 سنة) وياسمين رفعت (21 سنة)، مصابين بإصابات بالغة ومتفرقة وحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

ودلت التحريات الأولية للمباحث على أن الحريق شب بمنزل بعد تسريب الغاز من أسطوانة بوتاجاز، وأدى ذلك إلى انفجارها والقضاء على محتويات المنزل بالكامل. تم إخطار النيابة التى أمرت بالمعاينة وتحديد الخسائر وتولت النيابة التحقيق.

AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 780 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,114,816

عادل يوسف

AdelYousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث