حوادث مرتبطة

edit

 

لحظة انفجار مطعم ابو ربيع بمحافظة  الأسكندرية

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 426 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2012 بواسطة adelyousef21

 

شهدت شركة كهرباء غرب الدلتا حادث اليوم بتفحم 2 مهندسين و3 عمال داخل مدخنة الشركة لعمق 100 متر.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مساعد الوزير لأمن البحيرة، إخطار من العميد أحمد الحسيني مأمور شركة الكهرباء لغرب الدلتا، بسقوط 2 مهندسين و3 عمال تابعين لشركة الهندسية لصناعة المعدات الكهربائية بكفر الدوار، باسم المقاول محمد عبد القادر، بعد أن سقط بهم الونش داخل المدخنة على عمق 100 متر.

والمتوفون هم: أشرف فتحي، وأشرف قاسم، وخالد لبيب، ووائل مجدي، وسعيد السنديوني، على الفور تم انتشال أشلاء الجثث من داخل المدخنة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

 

 

الحماية من خطر السقوط Fall Protection

المقدمة:

يعتبرالسقوط من أكثر المخاطر التى تسبب إصابات بليغة للعاملين فى صناعة افنشاءات بالولايات المتحدة الأمريكية ويتعرض ما بين 150 – 200 عامل للوفاة كذلك حوالى 100000 يتعرضون للإصابة كل سنة بسبب حوادث السقوط فى مواقع الإنشاءات المختلفة.

 

وفى مجال صناعة الإنشاءات إعتمدت الأوشا المواصفات الخاصة بالحماية من خطر السقوط

التفاصيل في الملف المرفق 

 

*********************************************

 

adelyousef21

Adel Yousef

شب حريق مروع بشقة بمدينة أسيوط نتج عنه مصرع شخص واحتراق جميع محتويات الشقة. كان اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد علاء عبد السلام، مأمور قسم ثان أسيوط، باندلاع حريق بشقة بالدور الأرضى فى العقار 1 "ب" بشارع الفتح المتفرع من شارع رياض، ونتج عن الحريق مصرع محمد عبد السلام محمود (62 سنة) معاش، وأدى إلى واحتراق جميع الأثاثات بالشقة على الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى إلى مكان الحادث، وقاموا بالسيطرة عليه قبل إن يمتد إلى أعلى العقار. كما قاموا بإخراج أسطوانات البوتاجاز من الشقة قبل انفجارها ودلت التحريات الأولى للمباحث الجنائية أن القتيل كان بمفرده فى الشقة، وقام بتدخين سيجارة إلا أنه غافله النوم، وسقط عقب السيجارة منه على الأرض، فأمسكت النيران فى المفروشات بالشقة والذى أشعلها تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 511 مشاهدة
نشرت فى 16 مايو 2011 بواسطة adelyousef21

اندلع حريق، فجر اليوم، بمخزن تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالإسكندرية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية، حيث تمت السيطرة على النيران وإطفائها، وبالفحص تبين أن المخزن مساحته 60 متراً وبداخله مطبوعات مملوكة للشركة مكونة من دفاتر وفواتير وأكدت التحريات أن نشوب الحريق ربما يكون سببه اشتعال ذاتى بسبب سوء التخزين.

أسفر الحريق عن احتراق بعض الدفاتر والفواتير، وجارى استدعاء المسئولين عن المخزن وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة.

مع الاسف : أية تحريات التي أكدت أن الحريق سببه اشتعالاً ذاتياً ؟

هو السبب لازم يكون ماس كهربائي أو اشتعال ذاتي ؟

لابد من مراجعة اشتراطات السلامة والصحة المهنية في المخازن واتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من مخاطر الحريق مثل :

  • التهوية

  • التدريب

  • التوعية المستمرة

  • توفير وصيانة معدات إطفاء الحريق حسب النشاط

  • مراجعة إدارة الحماية المدنية سنوياً

                      عادل يوسف

 

adelyousef21

Adel Yousef

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 558 مشاهدة
نشرت فى 13 إبريل 2011 بواسطة adelyousef21

شب حريق هائل فى مصنع بويات بالمنطقة الصناعية الثالثة بأكتوبر، والتهمت النيران مخزنين وقدرت الخسائر الأولية بملايين الجنيهات.

تلقى اللواء جمال عبد البارى، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق فى مصنع للبويات بالمنطقة الصناعية الثالثة، فانتقلت على الفور 35 سيارة إطفاء برفقة رجال الحماية المدنية، وجارى السيطرة على النيران التى ارتفعت ألسنتها عدة أمتار فوق المصنع.

أفادت التحريات الأولية أن ماساً كهربائياً فى لوحة المفاتيح وراء الحريق، ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقى المصانع المجاورة.
وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.....

مع الأسف  يتم اتهام الماس الكهربائي في جميع حوادث الحريق  دون النظر إن كان المصنع يطبق اشتراطات الحماية المدنية وحاصل بالفعل علي موافقة الحماية المدنية بعد تنفيذه للاشتراطات الموضوعة من قبل هذه الإدارة ؟

وهل حاصل المصنع علي ترخيص بمزاولة النشاط بالفعل ؟ 

وهل يطبق اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل المعطاة له عند بداية التشغيل ( قبل الموافقة علي الترخيص

وكذلك الاشتراطات التي تعطي لإدارة المصنع من قبل مفتشي السلامة والصحة المهنية أثناء التفتيش الدوري  ؟

واين  جهاز السلامة والصحة المهنية بالمصنع  وما هو دوره بالضبط ؟

هل يقوم بالتوعية والتدريب ؟

هل يقوم بالتفتيش الدوري علي جميع أقسام المصنع وإداراته ؟ وهل يتابع إجراءات السلامة والصحة المهنية الخاصة بالتوصيلات الكهربائية من حيث توافر التوصيلات الأرضية وصلاحيتها  وكذلك الأحمال الكهربائية والاسلاك المكشوفة ولوحات الكهرباء ومفاتيح فصل الكهرباء أتوماتيكيا
 ......

تابع نتائج الحريق : -

 http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=374904&SecID=12

 

adelyousef21

Adel Yousef

 

لقى ضابطان و4 أفراد من الشرطة ومجند من قوة الحماية المدنية مصرعهم أمس عقب انهيار عقار فوق سيارة الحماية المدنية التى كانوا يستقلونها خلال محاولتهم إخماد الحريق الذى اندلع فى مخزن للبويات بمنطقة الحرفيين.

والمتوفون هم العقيد سند القاضى والعقيد علاء فاروق وأمين الشرطة أحمد مصطفى عبد الحميد ورقيب الشرطة أشرف شعبان على والمساعد عبد الحكيم عبد الوهاب وعريف أحمد الهادى أحمد والمجند حسن حسين على عبد الله.

ولازالت عمليات التبريد مستمرة والادخنة متصاعدة وهناك محاولات لاستخراج بقية الجثث

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع  علي الرابط التالي :

http://news.google.com.eg/news/story?ncl=http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx%3Fid%3D383978&hl=ar&geo=eg

شاهد الفديوهات الخاصة بالحريق علي الرابط التالي :

http://www.youtube.com/my_playlists?p=3701098BA2D9613E

 

adelyousef21

Adel Yousef

كلاكيت 100 مرة!!!!!! ماس كهربائي !!!!!

نشب حريق هائل فى محل ومخزن بويات بمدينة السنبلاوين، أدى لارتفاع ألسنة اللهب على المبنى كله المكون من خمسة طوابق، وأتت النيران على جميع محتويات المخزن والمحل، وقد انطلقت قوات الإطفاء إلى مكان الحادث وقد تم استدعاء والاستعانة بأربع سيارات إضافية من المنصورة.

تلقى اللواء أحمد عبد الباسط، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق فى محل بويات داخل الكتلة السكانية بمدينة السنبلاوين، وأفادت التحريات أن المحل ملك سعيد البدروى حسن.

ودلت التحريات الأولية على أن ماس كهربائى هو السبب فى الحريق، والذى استمر أكثر من ساعتين وأحدث انفجارا كبيرا داخل المخزن، مما أحدث الهلع فى المنطقة، ولم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح.

تم عمل محضر بالواقعة، وقررت نيابة السنبلاوين انتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وحصر التلفيات.

Broke out a huge fire in a shop and a store Tools city Sanblawin, led to high flames on the whole building of five floors, The fire gutted all the contents of the store and shop, has launched firefighters to the scene were called in and the use of four additional cars from Mansoura.

Received by Major General Ahmed Abdel-Baset, director of security Dakahlia, a communication from the Chamber help benefit the outbreak of fire in a shop within a population Tools Sanblawin city, and the investigation reported that the shop Alpedroy King Hassan Saeed.

Initial investigations had shown that the short circuit is the cause of the fire, which lasted more than two hours and later a big explosion inside the warehouse, causing panic in the region, did not result in any loss of life.

Been the work record of the incident, and decided to recruit on behalf of Sanblawin criminal lab to demonstrate the cause of the fire and limit the damage.

 

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 97/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 653 مشاهدة

lتمكن أهالى عزبة سكوت بدائرة المنتزه أول محافظة الإسكندرية من السيطرة على حريق محدو د نشب داخل مخزن أسمنت دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، انتقلت إدارة الحماية المدنية بسيارة إطفاء وتم السيطرة على الحريق، وتبين أن المخزن مساحته 8 أمتار تقريبا، وأكد "محمد. ف" صاحب المخزن أن ماسا كهربائيا تسبب فى اشتعال النيران بجوال من الأسمنت وانتقل إلى جوالين آخرين

ماس كهربائي

ماس كهربائي

ماس كهربائي

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 110/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
28 تصويتات / 537 مشاهدة
نشرت فى 17 يناير 2011 بواسطة adelyousef21

لقى فنى صيانة مصرعه إثر سقوطه من أعلى برج الهوائى لسنترال الهانوفيل أثناء قيامه بأعمال الصيانة.

تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغاً يفيد بسقوط شخص من أعلى البرج الهوائى الخاص بسنترال الهانوفيل.

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام حمدى أحمد جمعة (29 سنة) فنى صيانة بشركة موبى سرف المسند إليها أعمال صيانة أبراج الشركة المصرية للاتصالات، ومقيم بالعمرانية الجيزة بأعمال صيانة أعلى برج الهانوفيل اختل توازنه وسقط على الأرض وتوفى.

بسؤال أحمد محمود (28 سنة) مهندس صيانة بذات الشركة أورد مضمون ما تقدم ولم يتهم أحداً. تم تحرير المحضر رقم 33 لسنة 2011، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 140/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
34 تصويتات / 679 مشاهدة

أصيب سائق بالأقصر إثر اصطدام سيارته المحملة بـ24 طناً من مادة النترات بسيارة نقل أخرى، مما أدى إلى انقلاب الأولى داخل ترعة الكلابية بين قريتى زرنيخ والحليلة جنوب الأقصر.

تلقى اللواء محمد صلاح الدين زايد، مدير أمن الأقصر، بلاغاً من اللواء عاطف شلبى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية بانقلاب سيارة نقل تحمل كمية كبيرة من مادة النترات.

على الفور انتقلت إلى موقع الحدث القوات الأمنية بقيادة العميد مصطفى الرزاز رئيس المباحث الجنائية على رأس قوة من الحماية المدنية.

تبين من تحريات الرائد أحمد سمير رئيس مباحث مركز إسنا والنقيب عبد القادر محمد معاون المباحث أنه أثناء مرور سيارة النقل رقم 3892 ب ر أ مصر قيادة عمر بسيونى عبد المنعم 30 سنة ومقيم بدمنهور، والمحملة بـ24 طناً من مادة النترات، اصطدمت بالسيارة رقم 38414 نقل الدقهلية بقاطر رقم 16184، قيادة هانى محمد إبراهيم 35 سنة ومقيم بالدقهلية، مما أدى إلى انقلاب الأولى داخل ترعة الكلابية بين قريتى زرنيخ والحليلة وإصابة قائدها، كما تبين أن السيارة المحملة بمادة النترات كانت قادمة من أسوان ومتجهة إلى الأقصر.

تمكنت قوات الحماية المدنية من رفع السيارة من داخل الترعة، وتم نقل السائق المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولى للعلاج. تم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 532 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2011 بواسطة adelyousef21

شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم حريقاً بأحد محلات الملابس الجاهزة، وقد تمكن الجيران من السيطرة على الحريق وإخماده.

تلقى اللواء أحمد عبد الباسط، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من المقدم أحمد الجميلى، رئيس مباحث السنبلاوين، بوقوع حريق بمحل ملابس جاهزة ملك "سوزان سامى" بمنطقة الحوال بمدينة السنبلاوين، وتمكن الجيران من إخماد النيران به.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مصطفى باشا مدير المباحث، والعميد فتح الله حسنى مدير المباحث الجنائية، وتبين أن المحل كان يتم تجهيزه ولم يكن به إلا بضاعة محدودة، ويوجد قطن مبلل بمواد مشتعلة أسفل باب المحل، مما يرجح وجود شبهة جنائية فى الحادث.

صاحبة المحل وزوجها لم يتهما أحدا بإحراقه، وإن كان بينهما وبين بعض المتعاملين معهما خلافات سابقة، إلا أن المباحث لم تستبعد الشبهة الجنائية وراء الحريق.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 70/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 666 مشاهدة
<!-- sport advertise -->

 

<!-- end sport advertise -->

شب حريق هائل بمصنع للأخشاب بمدينة الفيوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالفيوم من السيطرة عليه.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا بنشوب حريق فجر اليوم الأربعاء بأحد مخازن الأخشاب، التى تقع على مساحة 5 آلاف متر مربع على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم، انتقلت على الفور 8 سيارات إطفاء تحت إشراف العميد مجدى شلقامى قائد قوات الحماية المدنية بالفيوم، ومن بينها واحدة تستخدم لأول مرة وهى مزودة بخزان سعته 35 طنا من المياه.

قررت النيابة العامة بمركز الفيوم ندب خبراء المعمل الجنائى للمعاينة وبيان أسباب الحريق الذى تقدر الخسائر المادية الناجمة عنه بمليونى جنيه، ولم تقع أى خسائر فى الأرواح.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 65/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
19 تصويتات / 418 مشاهدة
نشرت فى 29 ديسمبر 2010 بواسطة adelyousef21

أصيب سبعة أشخاص من أسرة واحدة بحروق من الدرجات الثلاث نتيجة اشتعال النيران بمنزلهم اليوم الأربعاء بسبب تسرب الغاز من إسطوانة البوتاجاز.

وكان اللواء عادل مهنا مدير أمن قنا قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق بمنزل ملك عامل يدعى "حسين حسن على " 38 عاما - إثر محاولته تعبئة الغاز من اسطوانة كبيرة ونقله إلى أسطوانة أصغر، مما أدى إلى تسرب كمية من الغاز ونشوب حريق بالمنزل.

وأسفر الحادث عن إصابة مالك المنزل وزوجته وأربعة من أولاده ووالدة زوجته - 60 عاما - وتم نقل المصابين إلى مستشفى الوقف المركزى.وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 507 مشاهدة
نشرت فى 29 ديسمبر 2010 بواسطة adelyousef21

أكدت وزارة النقل اليوم، الأربعاء، أن ما حدث بالعباسية مساء أمس هو سقوط لبعض الأتربة على عدد من العمال من أحد جوانب حفرة (الطرانش) الخاصة بمواسير وكابلات الكهرباء اللازمة لأعمال ورش الخط الثالث للمترو بامتداد شارع رمسيس.

وأكدت الوزارة فى بيان أصدرته اليوم، أنه لم تحدث أى إصابات بين العمال الذين انهالت عليهم الأتربة، وأضافت أنهم غادروا جميعا مستشفى باب الشعرية بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

ولم ينسب البيان هذه التصريحات إلى مسئول محدد بالوزارة، لكنه أوردها على لسان مصدر وصفه بـ " بالمسئول بالوزارة".

adelyousef21

Adel Yousef

تمكنت أجهزة الدفاع المدنى بالبحيرة من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى المدارس الابتدائية بالمحافظة دون حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية.

وكان اللواء مجدى أبوقمر، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مدرسة العنانى الابتدائية بقرية "النجيلة" بأبو المطامير، فانتقلت القيادات الأمنية المختصة وقوات إدارة الحماية المدنية والإطفاء، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقى المدرسة.

ولم يسفر الحادث عن أية إصابات وخسائر بشرية، إلا أنه نجم عن الحريق حدوث تلفيات وخسائر مادية بعدد 140 كرتونة بسكويت وحليب، و 2 شباك ألوميتال، وتبين من الفحص والمعاينة نشوب الحريق داخل مخزن للمواد الغذائية بالطابق الأرضى بالمدرسة.

وأرجع ناظر المدرسة محمد شوشة سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بأحد الأسلاك داخل الغرفة ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 66/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 689 مشاهدة

شب حريق هائل بمسرح مدرسة الجيزة الثانوية بمنطقة العجوزة، عقب انتهاء اليوم الدراسى، ما أسفر عن احتراق جميع محتويات المسرح دون إصابات وخسائر بشرية، تم السيطرة على النيران وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغاً باشتعال النيران داخل مدرسة الجيزة الثانوية، فانتقل رجال الحماية المدنية بصحبة 5 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف وتمت السيطرة على الموقف.

أفادت المعاينة الأولية أن ماسا كهربائيا أسفر عن اشتعال النيران التى أثارت الذعر بين عدد من الطلاب المتواجدين فى آخر اليوم الدراسى داخل المدرسة.

: Adel Yousef

طبعاً مفيش احتياطات السلامة والصحة المهنية

والماس الكهربائي هو متهمنا الجاهز

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 676 مشاهدة

 

لقى سائق مقطورة مصرعه أثناء قيامه بتفريغ حمولة أسياخ حديدية، تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية بلاغاً يفيد بوفاة شخص داخل مصنع البهتينى لتشكيل الحديد الكائن بشارع الغازات دائرة قسم أول العامرية.

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام محمد أحمد فتحى 30 سنة، سائق، بتفريغ حمولة السيارة المقطورة من أسياخ حديد التسليح داخل المصنع سقطت عليه بعض حمولتها مما أدى إلى وفاته.

وبسؤال رامى محمد نور 35 سنة، مالك المصنع، أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحداً بالتسبب فى وفاته، تم تحرير المحضر رقم 920 أحوال وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أين اشتراطات السلامة والصحة المهنية  أثناء النقل والتداول والتخزين ولا .....كل شئ أصبح قضاء وقدر

وراح العامل في شربة مياه
المفروض معاينة مثل هذه الحوادث من قبل جهات فنية مخصصة 
وتحديد أسباب الاصابة التي أدت إلي الوفاة وتحديد المسئولية الجنائة ومحاسبة المتسبب

وهل السائق يشارك في التحميل؟


عادل يوسف
السلامةوالصحة المهنية بالقاهرة

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 685 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2010 بواسطة adelyousef21

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق شب فى مول العرب بمحافظة السادس من أكتوبر، مما أدى إلى إصابة 5عمال، بالإضافة إلى وجود بعض التلفيات، فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، إشارة من غرفة النجدة، تفيد اندلاع حريق فى مول العرب بـ6أكتوبر، فانتقل على الفور رجال الحماية المدنية بصحبة 5 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد السنة النيران إلى باقى المبانى المجاورة، مما أسفر عن إصابة 5عمال والتهمت النيران بعض محتويات "المول".

أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث التى أشرف عليها اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، أن المول الذى اندلع به الحريق تحت الإنشاء، وأنه أثناء قيام 5عمال بطهى الطعام فى إحدى الغرف انفجرت اسطوانة بوتاجاز صغيرة مما أدى إلى اشتعال النيران بالمول، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق

Adel Yousef

الحمدلله هذه المرة الماس الكهربائي برئ من تهمة الحريق

لكن علي ما يبدو من الخبر اسطوانة الغاز المستخدمة غير مطابقة للمواصفات كتلك المنتجة في مصانع غير مرخصة ولاتنطبق عليها المواففات القياسية  وأكيد الخرطوم أيضاً إن وجد حيث أن هذه الاسطوانات تستخدم مباشرة بدون خرطوم او منظم مع الاسف 

Civil protection officers took on fire in Mall Arabs in 6th of October, injuring five workers, as well as some damage, the record was released, and dangers Prosecutor to investigate.
Receive general Osama anchors Deputy Interior Minister and Director of security, emergency room signal, indicating a fire in Mall Arabs b 6 October, go immediately civil protection officers accompanying 5 fire trucks to the scene, and managed to fire before the year to other nearby buildings fire, injuring five workers and by fire some contents "birth".
According to preliminary investigations of detectives led by General Ahmed Abd El Director General Department of investigation, that the fire broke out generating under construction, and that during the 5 workers to cook food in a room smaller botagas cylinder exploded, leading to the fire by birth, and rushed to the hospital and edit the necessary record and began investigating prosecutor

adelyousef21

Adel Yousef

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,422,038

عادل يوسف

adelyousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث