صندوق الخدمات الاجتماعية

edit

 

ينشأ بالوزارة المختصة صندوق للخدمات الاجتماعية والصحية والثقافية علي المستوي القومي . وتلتزم كل منشأة يبلغ عدد عمالها عشرين عاملا فأكثر بدفع مبلغ لا يقل عن خمسة جنيهات سنويا عن كل عامل لتمويل هذا الصندوق . ويصدر الوزير المختص قرارا بتحديد الخدمات المشار إليها والمبلغ الذي تلتزم كل منشأة بأدائه بما لا يقل عن الحد الأدنى المذكور ، وذلك كله بالاتفاق مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومنظمات أصحاب الأعمال . كما يصدر الوزير المختص قرارا بتشكيل مجلس إدارة الصندوق مراعيا في هذا التشكيل التمثيل الثلاثي وبناء علي ترشيح كل جهة لمن يمثلها . كما يصدر الوزير المختص قرارا باللائحة المالية والإدارية للصندوق متضمنة علي وجه الخصوص كيفية التصرف في حصيلة المبالغ المشار إليها والإجراءات الخاصة بذلك . وقد تم تحديد مبلغ ثمانية جنيهات كحد أدني عن كل عامل سنويا تسدد بشيك مقبول الدفع باسم الصندوق عاليه أو بحساب الصندوق يالبنك المركزي المصري حساب رقم : 5/87268/450/9 ويتم موافاة مكتب السلامة والصحة المهنية التابع له المنشأة بالشيك أو ايصال السداد مع النموذج المرفق وكل ذلك من أصل + 4 صورة 

 وسيتم محاسبة الشركات التي لم تلتزم بالسداد كل 3 شهور 

4 مرات سنوياً

 

جيولوجي / عادل يوسف

AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1044 مشاهدة
نشرت فى 3 مارس 2012 بواسطة AdelYousef21

ينشأ بالوزارة المختصة صندوق للخدمات الاجتماعية والصحية والثقافية علي المستوي القومي .
وتلتزم كل منشأة يبلغ عدد عمالها عشرين عاملا فأكثر بدفع مبلغ لا يقل عن خمسة جنيهات سنويا عن كل عامل لتمويل هذا الصندوق .
ويصدر الوزير المختص قرارا بتحديد الخدمات المشار إليها والمبلغ الذي تلتزم كل منشأة بأدائه بما لا يقل عن الحد الأدنى المذكور ، وذلك كله بالاتفاق مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومنظمات أصحاب الأعمال .
كما يصدر الوزير المختص قرارا بتشكيل مجلس إدارة الصندوق مراعيا في هذا التشكيل التمثيل الثلاثي وبناء علي ترشيح كل جهة لمن يمثلها .
كما يصدر الوزير المختص قرارا باللائحة المالية والإدارية للصندوق متضمنة علي وجه الخصوص كيفية التصرف في حصيلة المبالغ المشار إليها والإجراءات الخاصة بذلك .  

وقد تم تحديد مبلغ ثمانية جنيهات كحد أدني عن كل عامل سنويا تسدد بشيك مقبول الدفع  باسم الصندوق عاليه أو بحساب الصندوق يالبنك المركزي المصري

حساب رقم  : 5/87268/450/9

ويتم موافاة مكتب السلامة والصحة المهنية التابع له المنشأة 

بالشيك أو ايصال السداد مع النموذج المرفق 

وكل ذلك من أصل + 3 صورة

جيولوجي / عادل يوسف 

 

AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 162/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
50 تصويتات / 4295 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,094,774

عادل يوسف

AdelYousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث