اندلع حريق هائل في الساعات المبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، في منطقة سوق التونسي التجاري جنوبي القاهرة، وذلك إثر سقوط سيارة ملاكي من فوق الكوبري بمسافة 20 مترا على سيارة محملة باسطوانات غاز على الطريق السريع الأوتوستراد في المنطقة.

وقد اتسع الحريق وامتدت النيران إلى عدد من المنازل في المنطقة كما أتت على مصنع للاخشاب وعدد من الورش والأكواخ السكنية المجاورة للسوق ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص يرجح أنهم ركاب السيارة المنكوبة واصابة 6 آخرين بالاختناق.

وقد هرعت فرق الانقاذ حوالي 40 سيارة إطفاء إلى موقع الحادث ، وتمكن رجال الإطفاء والإغاثة من السيطرة على الحريق الهائل وتحاصره في بقعة واحدة

فيما أفادت تقارير اولية صادرة عن وزارة الداخلية بان ثلاثة اشخاص قد لقوا حتفهم وأصيب أربعة آخرون بحالات اختناق جراء الحريق 

.و.وذكر مسؤول في إدارة مرور القاهرة للتلفزيون أنه سيجري أيضا اختبار لسلامة الكوبري بعد أن تم إغلاقه مؤقتا، وأفاد المصدر بأنه تم تحويل سير السيارات إلى طرق بديلة إلى حين السيطرة على الحريق.

المصدر: مصراوي
AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 110/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 750 مشاهدة
نشرت فى 22 يونيو 2010 بواسطة AdelYousef21

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,099,202

عادل يوسف

AdelYousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث