من نحن

edit


مدارس الرضوان الاهلية بجدة تاسست هذة المدارس1416 هــ،

تطبّق مناهج وزارة التربية والتعليم إضافة إلى اهتمام خاص بالتربية الاسلامية واللغة العربية واللغة الانجليزية، والأنشطة غير المنهجية. تهدف المدارس إلى تعميق اعتزاز الطلبة وتمسّكهم بدينهم -عن وعي واقتناع- وترسيخ ولائهم لأمتهم وانتمائهم لوطنهم وتمكينهم من حيازة المعرفة العلمية المتقدمة، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع والاتصال بمصادر المعرفة والانفتاح على العلوم الأخرى. تتألف المدارس من أربعة أقسام رئيسة هي قسم البنين الثانوي، ، والقسم الأساسي، والقسم المتوسط ،  ويقوم على إدارة كل قسم من أقسام المدارس جهاز تربوي متخصص، كما يقوم على تعليم مقرراتها معلمون ومعلمات مؤهلون ومتميّزون، ويتوافر لكل مقرر مشرفون تربويون من أجل الارتقاء بالمستوى الأكاديمي على أفضل وجه ممكن، كما تتبنى المدارس أسلوب التدريب المستمر للعاملين فيها.
تقع مدارس الرضوان في حي متميّز بالهدوء وفي جو مفتوح بما يحقق المناخ التعليمي المناسب، وتمّت البنية الداخلية للمدارس وفق أحدث المتطلبات والمعايير التربوية لجميع الصفوف، بالإضافة إلى قاعات النشاط والملاعب كما زوّدت ببركة سباحة  ، ومسرح مدرسي متطور،   بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تدعم التواصل مع المجتمع وأولياء الأمور من خلال نظام الخدمة الناطقة، ، وتعد مدارس الرضوان ذات طابع مميّز عن غيرها من المدارس في مجال التربية والتعليم والمحافظة .
وتعمل إدارة المدارس على تطوير وسائلها من خلال وضع خطط سنوية للتوسع واستخدام أحدث الإمكانات، وتساعد  المعلم شرح المادة للطلاب باستخدام أحدث الوسائل، ، كما وفّرت إدارة المدرسة مجموعة من الألعاب الكبيرة تساعد الطلاب على اللعب في أوقات الفراغ بصورة سهلة ودون بذل عناء الانتقال إلى مركز ألعاب خارج المدارس.

.يمكنك ايضا الاطلاع على رؤيتنا ورسالتنا واهم انجازاتنا

بتصفح الروابط التالية

رسالتنا  التعليمية

نعمل على إعـــداد أجيال الوطن إعداداً شموليــــاً موضوعيــاً متكاملاً، ليقوموا بدور فاعل في تنمية مجتمعهم والارتقاء بوطنهم في شتّى مناحي الحيــاة .

رؤيتنا

أن تغدو مدارسنا صرحاً علميا تربوياً بإدارة واعية متطورة، وبيئة مدرسيّة متميّزة، وكفايات عالية، بتواصل اجتماعي وانفتاح حضاري ووعي إسلامي .

SchoolsRadwan

شركاء الاسرة فى التربية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 127 مشاهدة
نشرت فى 27 يونيو 2013 بواسطة SchoolsRadwan

موقع مدارس الرضوان الاهلية

SchoolsRadwan
شركاء الأسرة في التربية موقعنا يهدف إلى التواصل مع طلابنا للارتقاء بهم تربويا وعلميا مع مواكبة كافة سبل التقدم والأرتقاء التكنولوجي »

ابحث

جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

73,932

اليوم الوطني 87