بحوث الثروة السمكية

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية

ثورة فى تربية الأسماك سفن لتربية الاحياء المائية

بالتزامن مع Nordlaks، وقد وضعت NSK تصميم السفن لتربية الأحياء المائية التي يمكن أن تكون بداية لثورة في صناعة الاستزراع السمكي.

هناك جو من الإثارة في NSK لتصميم السفن، لأنهم كانوا يعملون بهدوء بعيدا منذ يونيو 2015 على مشروع خاص لNordlaks - وهو المشروع الذي يمكن أن تصنف على أنها لا تقل إثارة لصناعة الاستزراع السمكي.

أكبر سفينة في العالم

على لوحة الرسم  السفينة معروفة باسم Havfarm

430 متر طولا و 54 مترا، وسوف تكمن في مرساة، الثابتة إلى قاع البحر باستخدام الحلول التكنولوجية في الصناعة البحرية و. النرويج هي الشركة الرائدة عالميا في هذا المجال، والصناعة النرويجية مريحة تخلق الحلول التي يمكن أن تصمد أمام الظروف الصعبة جدا في البحر.

هو في الأساس يجري اتخاذها صناعة الاستزراع المائي من المضايق إلى المحيط.

إذا تم الانتهاء من المشروع كما تم تصميمها، وسوف تكون أطول سفينة في العالم.

وسيكون السفينة Havfarm تكون قادرة على احتواء 10000 طن من سمك السلمون - أكثر من 2 مليون الأسماك. فإن مرافق تكون قادرة على تحمل ارتفاع موجة كبيرة من عشرة أمتار، ويمكن أن تثار من قبل أربعة أمتار أثناء سوء الأحوال الجوية.  تمتد عشرة أمتار تحت مستوى سطح البحر. وسيتم بناء مزرعة بمثابة إطار من الصلب لمدة ستة "أقفاص" قياس 50 من 50 مترا على السطح، مع شبكات تربية الأحياء المائية تسير على عمق 60 مترا.

فكرة انتاج البناء الأكبر من الصفر. جاء بيرغ مع فكرة وافية جدا من كيفية الانتقال من تربية الأحياء المائية للسفن تربية الأحياء المائية في المحيطات المفتوحة، يقول مدير المبيعات توماس ماير.

 . إذا يظهر القمل ما على السلمون، يمكن للمزرعة تسهيل الإزالة اليدوية للقمل البحر.. وقد تم استخدام المواد الكيميائية لإزالة القمل من القضايا البيئية يدور حولها جدل كبير، سيؤدي ذلك إلى تغيير اتجاه صناعة تربية الأحياء المائية، التي تكافح بسبب هذه القضايا.

Nordlaks اختيار NSK لتصميم السفينة لأنها شركة التصميم الرائدة التي لديها بالفعل وجود قوي في السوق تربية الأحياء المائية. 

- لدينا الموظفين في هارستاد هو فريق مع خبرة كبيرة في مجال إدارة المشاريع، كان لدينا الخبرة المتخصصة اللازمة لتحقيق هذه الفكرة في الحياة. وكانت هذه فرصة فريدة لمشروع من الصفر لبناء بالتزامن مع Nordlaks، 

أعلن وزير الثروة السمكية إليزابيث Aspaker والحكومة النرويجية تنازلات مجانية للشركات تربية الأحياء المائية على استعداد لتقديم استثمارات أكبر في التكنولوجيا الجديدة من أجل التغلب على التحديات التي تواجه الصناعة فيما يتعلق بالقضايا البيئية والفضاء. بعد فترة وجيزة، إخطار مالك أن Nordlaks لديها خطط كبيرة في استجابة لجهود الحكومة، وهي السفن Havfarm. الآن هو Nordlaks على قدم وساق في هذه العملية، وأنها تقدمت بطلب لبناء ثلاث سفن

- نأمل أن نتمكن من البدء باستخدام التكنولوجيا في عام 2017، إذا توافرت لدينا مع تنازلات تطوير للقيام بذلك،.

إعداد / مارينا مجدي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 300 مشاهدة

ساحة النقاش

الإدارة العامة للبحوث

Research
الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

125,094