شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة من كبري الشركات الناجحة في تقديم خدمات مكافحة الحمام في إطار المنطقة العربية بأكملها، حيث أن هجمات الحمام تعد من أكبر المشكلات التي تتعرض لها معظم المنازل داخل ذهبان والتي ينتج عنها الكثير من الأضرار والمخاطر النفسية والصحية لسكان المنزل والذي سوف نوضحها في مقالنا هذا.

شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة


أفضل شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

إن شركتنا تعمل على اختيار أنسب وسيلة لمكافحة الحمام التي تلائم ظروفك مثل موقع شقتك أو مصنع و كم عدد الحمام الذي يشن الهجوم على بيتك وبناءا على تلك الظروف يتم اختيار طارد حمام ملائم.

يتم تركيب طارد الحمام على أيدي نخبة متميزة من شباب عمالة الماهرين والملمين بكافة  أنواع طارد الحمام الحديثة المتطورة ويقومون بتركيب الطوارد بأعلى مستوى من دقة عالية كما أنهم لديهم الكفاءة العالية في اختيار المكان المناسب في المنزل  لتركيب طارد الحمام.

طوارد حمام شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة


تمتلك شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة العديد من أنواع طارد الحمام فيوجد لديها عدد من انواع طوارد الحمام التي تم تصنيعها بالخارج ويوجد ايضا انواع من الطوارد التي تم تصنيعها داخل الشركة على أيدى كبار المهندسين والفنيين والتي تتميز بأنها مطابقة لجميع المواصفات القياسية العالمية لتصنيع طارد الحمام.

مميزات طوارد حمام شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة

تخلص سكان المنزل من هجمات الحمام والطيور بدون عودة.

سهلة التركيب وصغيرة الحجم ولا تظهر بالمظهر السيئ الذي يشوه المظهر الجمالي الخارجي للمنازل.

لا يتسبب في الأذى للحمام او الطيور مثلما كان يحدث عند تركيب طارد الحمام التقليدية القديمة التي تعرض الحمام والطيور للجروح وللموت في معظم الأحيان.

جميع الطوارد مصنعة من مواد لا تصدأ ومقاومة لعوامل الطبيعة من الرطوبة والحرارة والأمطار بالإضافة إلى أنها صعبة الكسر.

تكلفة أسعار طارد الحمام في الشركة بسيطة جدا تناسب ميزانية جميع مواطنين ذهبان.

انواع طوارد حمام شركة مكافحة حمام بذهبان

جهاز طرد الحمام الصوتي

هو عبارة عن تقنية جديدة تقوم بإصدار بعض مقاطع الصوت الصاخبة لبعض أنواع الحيوانات المفترسة والتي تسبب الخوف والزعر للحمام وتجعله يفر هاربا بعيدا عن المنزل.

جهاز الفزاعات الآلي

نوع من الأجهزة التي تم تصميمها على صورة مماثلة لشكل الطيور ويقوم هذا النوع من الجهاز بإصدار صوت مفاجئ وتتحرك بصورة مفزعة ترهب الطيور وتبث بأفئدتهم الشعور بالخطر والفرار بعيد وتعد تلك التقنية مشابهة بجهاز طرد الحمام الصوتي.

جل طارد الحمام 

هو نوع من أنواع الطوارد الآمنة التي لا تتسبب في أذى أو موت الحمام وهو عبارة عن مادة لزجة يتم توزيعها على أماكن تجمع الحمام فتجعل المكان غير مناسب للحمام للهبوط عليه.

مصائد الحمام

وهي من أنواع الطوارد التقليدية ولكنها تتسم بأنها آمنة تماما فهي عبارة عن صناديق معدنية يوضع بداخلها بعض الحبوب التي يتناولها الطيور وعندما يدخل الصناديق الطيور لتناول الحبوب تغلق المصائد تلقائيا ويتم فتح المصائد في أماكن بعيدة عن المنزل للتخلص من الحمام.

الأضرار التي تنجم عن انتشار الحمام 

يعتبر مصدر من مصادر جذب الحشرات المسببة للأمراض.

اصوات الحمام المزعجة تسبب الخوف لدى الصغار.

ينبعث من مخلفاتها الروائح الكريهة.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 7 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2021 بواسطة RABABSAAD

عدد زيارات الموقع

51