في إطار اهتمام القيادة السياسية بمتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات التي تقوم بها الدولة وفي إطار تعليمات معالي السيد الأستاذ الدكتور/ عصام فايد – وزير الزراعة واستصلاح الأراضي – قام السيد الدكتور/ خالد الحسني – رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية – فور توليه رئاسة الهيئة بإعداد برنامج لزيارات ميدانية متتالية لمواقع الهيئة. حيث بدأت الزيارات الميدانية وكانت فاتحة الزيارات بحيرة البرلس (محافظة كفر الشيخ) تمهيدأ لحملة الإزالات التي ستتم بالبحيرة خلال الأيام المقبلة ، كما تم مقابلة الصيادين وممثلي جمعيات الصيد ببحيرة البرلس حيث قام سيادته باستقلال لنشات والنزول إلى المسطح المائي مع الصيادين لتفقد المشاكل بالبحيرة والوقوف على حقيقة الوضع ميدانياً من التعديات الموجودة وكذا المعدات العاملة بالبحيرة. كما قام سيادته وبرفقته السيد اللواء/ كامل الوزير – رئيس الهيئة الهندسية للقوات   المسلحة – والسيد اللواء/ حمدي بدين – رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية - بزيارة مشروع الاستزراع السمكي ببركة غليون بكفر الشيخ ، والوقوف على آخر المستجدات بالمشروع.  

كما قام بالمرور على منطقة الهيئة بمحافظة الفيوم وذلك يوم الأربعاء الموافق 1/2/2017.

   ثم توجه إلى بحيرة قارون والمرور على المسطح المائي.  

وذلك لمتابعة أعمال الكراكتين WATERMASTER .      

 وكذا أعمال الكراكة GAFRD 4080

وتفقد أعمال مشروع الهيئة التي تمت لتطوير وتنمية بحيرة قارون والخاصة بتقليل التلوث الناتج عن مياه المصارف وخاصة  مصرف البطس. كما وجه سيادته بتنمية البحيرة بزريعة الأسماك لزيادة المخزون السمكي بها مما يكون له عائد على زيادة الإنتاج ودخول الصيادين العاملين بالبحيرة. 

 ثم توجه سيادته إلى محطة تحضين أبو شنب والمملوكة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية وتفقد العمل بالمحطة.

حيث وجه سيادته بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال والتي تشمل تجهيز معمل تحليل (المياه والتربة والأسماك) وتطهير المراوي والمصارف وتجهيز الأحواض للاستزراع السمكي للدورة المقبلة خلال شهر مارس 2017 ، وسيتم متابعة ما تم من أعمال بصفة يومية. وفي نهاية الجولة حث العاملين على سرعة إنجاز الأعمال الخاصة بالجمهور المتعاملين مع الهيئة ، ونقل لهم تحيات معالي الوزير.    

اعداد / محمد عدوى ، عماد وحيد
تصوير / كريم الدين أحمد
أعده للنشر / داليا عمر 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

337,519