تابع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، يوم الاثنين ، أعمال رفع واستغلال ناتج تكريك بحيرة البرلس بحضور اللواء حمدى الحشاش مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم ، المهندس أحمد الشربينى ، مدير عام مشروع المحاجر ، وعدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والمقاولين والقيادات التنفيذية.

وتفقد المحافظ أعمال رفع التكريك بالقطاع 2 ،7،8 والذي تشارك فيه معدات مراكز ومدن المحافظة ، ومشروع المحاجر ، بالاضافة إلى مشاركة عدد من المقاولين فى رفع ناتج التكريك.


وقال محافظ كفر الشيخ إنه تم تقسيم ناتج تكريك بحيرة البرلس إلى 10 قطاعات ، موزعة على 10 مراكز ومدن بالمحافظة تتولى معداتها رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس ، مؤكدًا انه تم رفع التكريك بالقطاع رقم 10 وسيتم الانتهاء من رفع التكريك بالقطاع الثامن قريبًا.

وأضاف المحافظ أن المستهدف رفعه لناتج تكريك بحيرة البرلس هو مليون و 800 الف متر مكعب رمال ، مؤكدًا على الاستمرار فى رفع كل الأتربة لتنظيف الطريق الموازى للشاطئ مشيرًا إلى أنه يتم رفع 2000 متر مكعب يوميًا من هذه الرمال.


وكلف نصر، باستمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية وذلك لسرعة الانتهاء من رفع ناتج الحفر لبحيرة البرلس " المرحلة الثالثة " لافتًا إلى أن هذه المرحلة تليها عمليات تكريك أخرى فى إطار خطة متكاملة لتنمية الثروة السمكية ببحيرة ادكو.

أعدته للنشر/ داليا عمر 

المصدر: صدى البلد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة
نشرت فى 2 أغسطس 2016 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

593,286