تعرضت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ مساء اليوم الأربعاء، لهطول أمطار غزيرة ورياح عاتية وانخفاض شديد فى درجة الحرارة، مما أدى إلى غرق شوارع المدن بمياه الأمطار وتحويل شوارع القرى إلى مستنقعات من الأوحال.

وقد أدت الأحوال الجوية السيئة التى تعرضت لها مدن وقرى المحافظة إلى إغلاق بوغاز البرلس، للحفاظ على مراكب الصيد من الغرق وعلى حياة الصيادين نظرا لارتفاع أمواج البحر المتوسط ، بالإضافة إلى توقف عمليات الصيد فى مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس والمزارع السمكية الخاصة.

كما تم أغلقت المحال التجارية وخلت الشوارع بالمدن والقرى من المارة، وكذلك العديد من الطرق بخاصة الواقعة فى شمال المحافظة بالبرلس ومطوبس والرياض وسيدى سالم والحامول.

وقد تسبب سوء الأحوال الجوية فى انقطاع التيار الكهربائى عن العديد من القرى وبعض مناطق المدن، وكذلك سقوط الأشجار بالأراضي الزراعية ولوحات الإعلانات على الطرق.

وعلى الفور كلف المهندس سعد الحسينى، محافظ كفرالشيخ القيادات المحلية لمدن ومراكز المحافظة وجهاز النظافة العامة بسرعة إزالة آثار الأمطار من الشوارع وأسفل الكبارى العلوية وعلى الطرق لضمان تسيير حركة المرور وعدم إعاقة حركة المواطنين.

أعدته للنشر/ دالياعمر

المصدر: بوابه الاهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2013 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

342,714