لأصفر رأس Jawfish سمكة رائعة يبحث مع رئيس الاصفر اللامع وهيئة الأبيض أو اللون الأزرق الفاتح. . يحبون أن تحفر في الركيزة ويفضلون سرير الرمل أعمق مع سحقت درجات مختلفة من الشعاب المرجانية والرمال ، على الاقل 3-5 بوصة.. لديهم قدرة مذهلة على دارت بسرعة العودة الى الذيل تحفر لأول مرة عند الفزع.. سوف عادة لا نراهم السباحة حولها الكثير.. انها مثل لشنق عموديا فوق الجحر أو في الجحر مع الأصفر الوحيد من رؤساء بدس. . انها حقا أنيق لرؤية مستعمرة لهم في خزان معلقة عموديا فوق الثقوب يراقبك.

  وينبغي لها أن تفعل جيدا مع غيرها من الأسماك البحرية سلمي ويجب أن تكون قادرة على الحفاظ على jawheads الصفراء متعددة في الدبابة نفسها ، بشرط أن يكون هناك ما يكفي من الأراضي لكل منها. . ومع ذلك ، قد الأنواع المختلفة jawfish لا تتعايش سلميا في الدبابة نفسها. فقد كان معروفا على القفز من الدبابات عند عرضه لأول مرة ، لذلك عليك ان تحصل على غطاء محرك السيارة جيدة الضيقة مع عدم وجود نقاط الهروب ممكن.

  الأصفر رأس Jawfish كارنيفور هو في المقام الأول وتحتاج لحمي الأطعمة في وجباتهم.  في البداية ، قد تحتاج إلى إيداع الغذائية قرب افتتاح ملجأ لتشجيعهم على تناول الطعام. بعد أن تصبح تأقلم أنهم قد يصبحون أقل خجلا ، وربما يخرج من جحر لتناول الطعام.. حذر من أن يكون ، فإنها قد ارتشف في تناول الطعام والقشريات الصغيرة.

يبدو أنهم نسبيا المرض مقاومة لكن ما زالت هناك حاجة لاتخاذ المناسب مسبقا تحذر واستخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.

Pictures صور

الاسم العلمي :

aurifrons Opistognathus

الأسماء الشائعة : أصفر jawfish الرأس ، Jawfish لؤلؤي

مستوى المعيشة : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل إلى 4 بوصات (10 سم) ، وأحيانا أكبر قليلا

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : جزر البهاما ، ومنطقة البحر الكاريبي ، والمحيط الأطلسي الغربية

تربية / التزاوج / التكاثر : هذه السمكة هي الحظائر الفم ، مما يعني أن الذكور احتضان البيض في أفواههم. قد ولدت في الأسر.

خزان الحجم : 30 غالون (114 لترا) الحد الأدنى

 الحمية الغذائية / السمك : آكلة اللحوم في المقام الأول ، في محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية.. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

 

  خزان المنطقة : عادة أسفل ، والركيزة داخل مباشرة أحيانا فوق الجحر بهم.

الجنس : الذكور سوف الحضنة فم البيض.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,699