Anthias الخوخ هو رائع أسماك المياه المالحة يبحث ، ولكن لسوء الحظ ، قد لا يكون الخيار الافضل لمعظم حفظة الحوض البحري.. ويمكن أن تكون صعب للغاية عندما قدم لاول مرة وعرضة لمعظم الأمراض الأسماك في المياه المالحة. التأقلم السليم واستخدام خزان الحجر الصحي أمر لا بد منه مع هذا النوع.

  للمساعدة في جعل منهم يشعرون بالأمان يجب أن توفر الكثير من الصخور الحية لإخفائها.. في المحيط ، توجد عادة على أنها الشعاب الخارجي حيث هناك تحركات المياه قوية جدا وتوفير حركة المياه قوية باستخدام powerheads متعددة في الحوض الخاص بك من المرجح أن يكافأ مع زيادة النشاط من هذه الأسماك.. يمكن فتح قمم يسبب مشاكل مع هذه الجمال لأنها ستقفز عند الخوف.

. ويمكن لهذه anthias تفعل ما يرام مع anthias الخوخ متعددة شراء عدوانية قد تحصل مع غيرها من الباس أصغر البحر. . وينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع إبقائهم منفردة اذا لزم الامر. تجنب الاحتفاظ بها مع الأنواع أكبر ، وأكثر عدوانية مثل دجاج البحر والأنقليس. وقد أصبح الغذاء وجبة خفيفة لهذه الضواري.

  عندما قدم لأول مرة إلى حسابك للدبابات البحرية ، قد يكون لديك مشاكل في الحصول على لهم لبدء تناول الطعام.. محاولة تجميد مكعبات الأرتيميا أو الأطعمة الحية. وبمجرد تأقلم ، في محاولة لمنحهم نظام غذائي متنوع من الأطعمة تقشر الحية والمجمدة والمجففة وتجميد فيتامين التخصيب.

Picture صور

الاسم العلمي : Pseudanthias متفاوت

الأسماء الشائعة : الخوخ Basslet الجنية ، Anthias أورانج ، Anthias Redfin ، يتوهم باس البحر

الرعاية المستوى : متوسطة إلى صعبة

الحجم : يصل إلى 4 بوصات (10 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

 منشأة : البحر الأحمر ، بين الهند والمحيط الهادئ واستراليا والحاجز المرجاني العظيم

 

 التكاثر : لست متأكدا ، ولكن لم اسمع اي تقارير من هذا النوع التكاثر في الاسر. قد تحتاج الى نوع دبابة فقط مع نوعية المياه الأمثل.

 

خزان الحجم : 30 غالون (114 لترا) الحد الأدنى

 أغذية الأسماك : ملتهم وتتغذى على العوالق في المحيط. . محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية.. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة الحية. . قد يكون لبدء أو العيش مع الأطعمة المجمدة مثل برغوث البحر أو الأرتيميا .

 

خزان المنطقة : الشرق إلى الأعلى.

الجنس : لديها القدرة لأنثى في الحريم لتغيير في ذكر إذا ذكر يموت.  الذكور وأكثر إشراقا والزعنفة الظهرية حمراء.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 516 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,685