تانغ المدان هو عضو في surgeonfishes والسلمية هي واحدة من أكثر من tangs المتاحة. swimming space. وسوف تحتاج ما لا يقل عن 75 دبابة غالون (284 لترا) ، ويفضل أكبر ، للسماح للسباحة مساحة كافية.  ويمكن أن تكون إلى حد ما تأقلم هاردي مرة واحدة لكنها لن تفعل جيدا في خزان التي لم يستكمل دورة النيتروجين الحوض. tones. سوف تحتاج أيضا المياه الاوكسيجين للغاية المقدمة من خلال زيادة الانفعالات السطحية (powerheads متعددة) و / أو استخدام كثيف من الحجارة الهواء.

. والملونة لطيف Tangs المدان مع هيئة بيضاء أو صفراء وخطوط عمودية سوداء.  وهي توجد في كثير من الأحيان في المحيط المدرسي ، وشريطة أن يكون لديك خزان كبير بما فيه الكفاية ، قد تكون قادرة على الحفاظ tangs متعددة في حوض السمك في المياه المالحة الخاص.  ومع ذلك ، هذا تانغ ربما لن تفعل جيدا مع السحل الأخرى ما لم خزان كبير حقا ، و 100 غالون (379 لتر) أو أكبر. هذا تانغ هي واحدة من أكثر سلما للمن باقة وربما الحصول على التقطت بواسطة tangs الأخرى التي هي بالفعل في الخزان.

. وينبغي أن يأكل الطحالب البحرية في المقام الأول وجود الكثير من الصخور يعيش في خزان الوقود الخاص بك وسوف توفر الكثير من الفرص في الرعي بين الوجبات. . محاولة لمنحهم نظام غذائي متنوع وجباتها مع الطحالب البحرية باستخدام مقطع الخضروات.

فهي مقاومة للمرض إلى حد ما ولكن ما زالت هناك حاجة لاتخاذ المناسب مسبقا تحذر واستخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.  الاحتفاظ بها في خزان المستشفى لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ومراقبة الأمراض في المياه المالحة واضحة ، مثل معنوى البحرية والتأكد من أنهم يأكلون.

Picture صور


الاسم العلمي : triostegus Acanthurus

الأسماء الشائعة : المدان السحل ، Manini

الرعاية المستوى : سهل إلى متوسط الموج

الحجم : يصل إلى 8 بوصات (20 سم)

تمتد الحياة : 5 -- 7 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأ / الموئل : الهند والمحيط الهادئ في هاواي

مزاجه / الكحوليات : قد تكون عدوانية مع غيرها من tangs إدانة الدبابات في أصغر ولكنها قد تعمل على ما يرام في مضاعفات في جو من الدبابات.  قد تحصل مضايقات من قبل السحل الأخرى.  وهي أيضا باستمرار على هذه الخطوة ، وسوف تحتاج إلى أكبر خزان للسباحة الفضاء.

. تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا أن تولد في الاسر.

خزان الحجم : 75 غالون (284 لترا) الحد الأدنى

الحمية الغذائية / السمك : في المقام الأول والنبات يتغذى على الطحالب البحرية في البرية.  محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ولكن في الغالب الطحالب البحرية وجود الكثير من الصخور العيش بالنسبة لهم لتتغذى على يذهب سوف تساعد بالتأكيد.وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب تحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

445,295