. هذا هو سمكة مثيرة للاهتمام لعشاق تانغ الى هناك.. الكتف أورانج صور تانغ تشاهد عادة من العينات الكبار.الأصفر والبرتقالي عدم التوقيع على الكتف!  يطورون البقعة البرتقالي عند حلول اجلها.. الأسعار تتراوح حول 25 دولارا للالعينات الصغيرة (1 -- -- 2 بوصة) إلى أكثر من 100 $ للحصول على أكبر (8 بوصات 5).

  الغذاء الحكمة ، وهذا يحتاج الأسماك ويأكل الكثير من الطحالب.. تأكد من إدراج نوري ، سبيرولينا و / أو الطحالب البحرية المجففة الأصل في نظامهم الغذائي. الطحالب التي تنمو على الرمال والصخور الحية قد لا يكون كافيا.. وسوف ترعى سطح الرمال والصخور ومخلفات الأكل الدياتومات.

. مثل كل tangs ، هذا واحد ليست استثناء مع الكثير من الغرفة التي تحتاج إلى السباحة.! نظرا لحجم انها البالغين من 14 بوصة (35 سم) ونحن نتحدث على الأقل دبابة 125 غالون أو أكبر!. الرجاء عدم اصابته بتمزق عضلي في هذه tangs أصغر الاجهزة.

  هل المرجانية آمنة؟ . ويمكن اعتبار الشعاب المرجانية وآمن ويجب عدم اختيار في المرجان والمحار أو أي اللافقاريات الأخرى في الخزان. They! أنها قد تحصل على العدوانية مع tangs الأخرى ، لذلك من المستحسن للبحث بدقة هذه الأسماك ، فضلا عن أي أسماك أخرى كنت تخطط لوضع في خزان الوقود الخاص بك قبل الشراء! . للحصول على أفضل النتائج إبقاء واحد فقط من هذه Tangs الكتف أورانج في خزان الوقود.

Tang Pictures تانغ صور

الاسم العلمي : olivaceus Acanthurus

الأسماء الشائعة : أورانج تانغ الكتف ، أورانج السحل بار ، أورانج السحل بقعة ، تانغ الزيتون

الرعاية المستوى : متوسطة -- بمجرد الحصول على تأقلم وتناول الطعام هم هاردي إلى حد ما. مراقبة علامات معنوى على مقدمة في الحجر الصحي.

تمتد الحياة : 10 سنة ، يعد من المرجح

الحجم : يصل إلى 14 بوصة (35 سم)

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : جزيرة كريسماس والمنطقة الشرقية من المحيط الهندي الى هاواي وجنوب اليابان.) تم العثور على بالغين قرب الجانب في اتجاه البحر من مناطق الشعاب بينما غالبا ما توجد الأحداث في الخلجان والبحيرات الضحلة (FishBase)

تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا في الحوض المنزل لأنهم البياضة السطح .

خزان الحجم : الحد الأدنى 125 جالون

 

Disease : Saltwater Fish Disease - Diagnose, Symptoms and Treatment. المرض : مرض المياه المالحة السمكية -- تشخيص المرض والأعراض والعلاج.زيوريخ (بقعة بيضاء -- cryptocaryon) هو شائع في tangs. الحجر الصحي هو دائما فكرة جيدة.. استخدام نظافة ردي هو فكرة جيدة جدا. الحفاظ على المياه الاوكسيجين للغاية.

التغذية: آكل النبات ، وجود الكثير من الصخور يعيش يساعد بالتأكيد وكذلك مناطق واسعة من الرمال فتح لهم للرعي في.. وسوف يأكل الطحالب براون ، الدياتومات ويقال حتى لتناول الطعام المخلفات. تأكد من انهم يحصلون على ما يكفيهم من الطعام. مكان المنشأ بعض الطحالب البحرية المجففة تحت صخرة يعيش بشكل منتظم.

خزان المنطقة : جميع أنحاء دبابات ، وهذا هو السباح نشطة جدا

الجنس : لست متأكدا من أي الخصائص الخارجية للتعرف على الذكور من الإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,773