Tuskfish المهرج (Choerodon الحزمية) هو اللبروس للاهتمام التي يتم شحنها عادة من الفلبين واستراليا.  إذا كنت تستطيع (وإذا كانوا يعرفون) اسأل متجرك الحيوانات الأليفة حيث يحصلون على من لهم.  إذا كانوا يقولون ان الفلبين قد تريد أن تأخذ تمريرة على ذلك. . إذا كانوا يقولون استراليا قد تكون على ما يرام ولكن تأكد من مشاهدتها أكل شيئا الأولى.  واشتعلت هارليكينز قادمة من الفلبين باستخدام ممارسات مشكوك في حين أنه في استراليا الأسماك لديها إذا كان كل ذلك بسحب ، على افتراض انك يمكن أن تحمل ثمن وكان لديك ما يكفي من المياه المالحة حوض السمك الكبير مع زملائه في خزان المناسبة قد تجد نفسك امتلاك Tuskfish المهرج.  يمكن انياب الزرقاء (الاسنان) ، وألوان جميلة وعلامات يكون من الصعب مقاومة.  سوف تدفع ثمنا لتلك العلاوة من القادمة من أستراليا ولكن الامر يستحق ذلك على الأرجح لأنها سوف تعيش لفترات أطول من بضعة أسابيع ، والتي من المفترض أن تكون أكثر سخونة.

  على الرغم من أنها يمكن أن تكون خجولة عندما الصغيرة وأول تأقلم على دبابة ، وأنها تأتي عادة حول وسيغيب عن و. قد يكون لديك مشاكل تعريفهم الى خزان أكبر مع العصفور أو مشغلات إذا كانوا في الدبابة الاولى.  أكبر الأنواع الفتوة قد أصغر  تأكد من انهم يحصلون على ما يكفي من الطعام وأنها يجب أن تأتي حولها.

. يتحدث عن الغذاء ، وTuskfish المهرج هو آكلة اللحوم في الغالب ولكن لا تذهب بعد معظم الأطعمة المقدمة لهم.  محاولة لمنحهم اتباع نظام غذائي صحي ، طازجة ومتوازنة.  الأسماك الطازجة ، والجمبري والمحار من السوق تقطيعه إلى قطع مناسبة الحجم يعمل بشكل جيد.  محاولة لخلط في بعض الخضار البحر أيضا للحصول على بعض ruffage في نظامهم الغذائي.

خزان ريف لا حفظة قد تكون مهتمة في هذا النوع يرجع ذلك إلى حقيقة أنها سوف تذهب بعد أصغر اللافقاريات مثل الجمبري وسرطان البحر.  قد تكون لديهم صعوبة في الحصول على القواقع. Corals . ليست عادة ازعجت الشعب المرجانية وأغطية البطلينوس.

ورغم أن ذكرت تلك القادمة من استراليا من قبل الهواة إلى أن المرض تماما مقاومة (تجنب Tuskfish الفلبين) أنه سيكون من الحكمة أن تفعل ما زالت تراجع المياه العذبة و / أو الحجر الصحي لعدة أسابيع قبل وضعها في حوض للماء ثابتة.

هذا هو حقا بارد الأسماك التي يمكن أن تظهر في قطعة أكبر خزان المياه المالحة الإعداد مع زملائه في خزان الحق.  توفر لهم دبابة كبيرة مع استخدام الكهوف الصخرية العيش ، وحسن جودة المياه ، والأغذية الطازجة التي يجب أن يكون المعسكر سعيدة.

المهرج Tuskfish صورة

الاسم العلمي : Choerodon الحزمية

الأسماء الشائعة : Tuskfish المهرج

الرعاية المستوى : سهل

تمتد الحياة : 8 سنوات أو أكثر في الأسر

  الحجم :  بوصة (25 سم)

منشأ / الموئل : الشعاب من غرب المحيط الهادئ ، واندونيسيا ، والفلبين ، وبالقرب من ولاية كوينزلاند ، أستراليا

مزاجه / السلوك : هل جيدا مع الأنواع المماثلة الحجم ولكن يمكن مع tuskfish الإقليمية الأخرى. قد يأكل الأسماك الصغيرة واللافقاريات والتي تحصل على أكبر.  انهم في كثير من الأحيان خجولة جدا عندما تأقلم أول دبابة.  منحهم بعض الوقت للتكيف والتأكد من أنهم يأكلون وأنها ينبغي أن تكون في نهاية المطاف وحول.

تربية / التزاوج / التكاثر : ليس متأكدا مما اذا كان هذا النوع قد نشر في الاسر.  انهم منفتحون الذاريات البيض المياه.

خزان الحجم : 75 الحد الأدنى للغالون ، وأكبر يفضل

متوافق تانك الأصحاب : لا مزجها مع Tuskfish المهرج الأخرى.  . إبقاء واحد فقط لدبابة وينبغي أن تكون على ما يرام.  قد يكون موافق القواقع وسرطان البحر والروبيان ولكن الناسك من المحتمل أن يكون على القائمة لهذه wrasses.

  شراع تانك متوافق؟ :  إذا كنت لا حفظ ردي أو السرطانات التي لها سمعة جيدة لترك المرجان والمحار وحدها.  كنت في حاجة الى خزان كبير على الرغم من الشعاب المرجانية.

الحمية الغذائية / السمك : في الغالب آكلة اللحوم ، فإنها تفعل جيدا مع نظام غذائي متنوع في الاسر. . يمكن تقديمها من حين لحمي المأكولات البحرية الطازجة أجرة من السوق مثل المحار وقطع صغيرة من الجمبري.  مزيج البحر في بعض الخضار لجولة خارج نظامهم الغذائي جنبا إلى جنب مع نوعية جيدة والمواد الغذائية الطازجة أو تقشر الغذاء بيليه.  معظم الوقت هذه wrasses سهلة لإطعام نسبة إلى غيرها من الأنواع السمكية في المياه المالحة.

خزان المنطقة : خارج وحول الكثير من الوقت لكنهم مثل كهف إلى الاحتماء في الليل.

الجنس : لا أعرف من أي خلافات بين الخارجية وذكر أنثى هارليكينز.

  • Currently 34/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 798 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,159