هو الخلط أحيانا الأزرق الأصفر Damselfish مع Damselfish أزور  لأنها لا تبدو متشابهة للغاية.   وأكثر الأصفر على جسمها من  التي للتو الأصفر على ذيله.  من الأفضل إبقاء هذه الفتاة عادة في مجموعات من 3 أو أكثر لأنها يمكن أن تصبح الإقليمية للغاية إذا ما واصلت منفردة. هذا هو على الارجح واحدة من أقل عدوانية من damsels جميع ، ولكن يمكن مع ذلك لا تزال عدوانية.  محاولة وضع ذراعك في الخزان لإجراء الصيانة للدبابات وسترى ما نتحدث عنه.

الأصفر هو هاردي الهواة خاصة والعديد من استخدامها لدورة دبابة جديدة. استخدامهم للدورة دبابتك لا ينصح لأنها قاسية جدا للأسماك.  أفضل وسيلة أكثر إنسانية لدورة خزان المياه المالحة سيكون لاستخدام الصخور الحية. كما هو الحال دائما ، لا تبقي لهم الأسماك كبيرة بما يكفي لعرضها وجبة خفيفة لطيفة.

الأصفر والأزرق صبية الذهاب بعد معظم الأغذية السمكية بما في ذلك التخصيب فيتامين الغذاء تقشر ، والمجمدة ، وتجميد المواد الغذائية المجففة والحية.

Damselfish صور


الاسم العلمي : Chrysiptera parasema

الأسماء الشائعة : الأصفر الأزرق Damselfish ، Goldtail Demoiselle

Yellowtailed الأزرق صبية مستوى العناية : سهل ، جيدة لل مبتدئين المياه المالحة ، ولكن لا تستخدمها ل دورة دبابات الخاص .  احتاج الأمر ليست مع استخدام الصخور يعيش كما الأولية تصفية البيولوجية.

تمتد الحياة : 4 -- 6 سنوات ، ربما لوقت أطول

الحجم : يصل الى 3 بوصة (8 سم)

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأة: الهند والمحيط الهادئ

مزاجه / السلوك : مثل الكثير من damsels أخرى ، هذا واحد يمكن أن تكون عدوانية بشكل معتدل.  ويمكن تقليل العدوان أو نشر ما إذا كانت لديك 3-7 في الحوض الخاص بك.

تربية / التزاوج / التكاثر :

خزان الحجم : الحد الأدنى 30 غالون

متوافق تانك الأصحاب : تجنب الاحتفاظ بها في حوض للماء مع دجاج البحر ، الحمرة ، ومشغلات الوقار ، الأنقليس المفترسة أو أي أسماك أخرى كبيرة بما يكفي لتناول الطعام لهم.

وينبغي ألا يزعج الشعاب المرجانية و / أو شقائق النعمان ولكن يمكن في بعض الأحيان الهزات قليلا إلى الأسماك الأخرى في الإعداد للشراع الحوض.

أغذية الأسماك : آكل النبات والحيوان -- في محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة.  وسوف تأخذ فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

خزان المنطقة : الشرق إلى أسفل

الجنس : من الصعب تحديد

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,176