السمكة الفراشة Copperbanded هي واحدة من الأسماك البحرية أكثر صعوبة للحفاظ على الحوض في الداخل وبالتأكيد ليس من المستحسن للمبتدئين المياه المالحة.. إدخال واحد فقط لدبابة العريقة (6 أشهر أو أكثر) مع زملائه في خزان السلمية.. إذا كان لديك دبابات جديدة وأنها لا تزال من خلال الحوض دورة النيتروجين ، يمكنك تقبيل هذا الطفل وداعا. فراشة السمكية هي حساسة جدا ويمكن أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها في تناول الطعام. قد تحتاج لتجربة العيش مع الأطعمة المختلفة ، بما في ذلك الماء المالح والروبيان برغوث البحر. وأفادت بعض الهواة نجاح استخدام المحار الطازج على شل نصف وضعت في أسفل الخزان لحملهم على بدء تناول الطعام.

بدنيا ، السمكة الفراشة Copperbanded هو جميل جدا الابيض مع عصابات النحاس تشغيل عموديا على جانبي الجسم). لديهم "العين كاذبة" نحو الجزء الخلفي من الزعنفة الظهرية ، ويمكن الحصول على ما يصل الى حوالي 8 بوصة (20 سم). وينبغي أن تلعب بشكل جيد مع الآخرين ، زملاء دبابة السلمية لكنها لن تتسامح مع غيرها من الأسماك فراشة في الدبابة نفسها.  لأنها حساسة بحيث ينزل مع الأمراض الأسماك في المياه المالحة نموذجي وكنت بحاجة لاتخاذ المناسب مسبقا يحذر باستخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك. . خذ وقتك في حين التأقلم لهم للدبابات الجرجور في خزان المستشفى لمدة أسبوعين أو نحو ذلك ومراقبة الأمراض في المياه المالحة واضحة ، مثل معنوى البحرية. . وهذا سيعطي أيضا لهم الوقت للتعافي من وسائل النقل ، وأنه قد يكون من الأسهل للحصول على الطعام الخاص Copperbanded الفراشة دون منافسة من زملائه في دبابة أخرى.

الاسم العلمي : rostratus Chelmon

الأسماء الشائعة : ذو منقار Coralfish ، النحاس ، الأسماك الفراشة النطاقات

المستوى السمك فراشة العناية : صعب

الحجم : يصل إلى 8 بوصات (20 سم)

تمتد الحياة : 4 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : المحيط الهندي ، والمحيطين الهندي والهادئ ، وأستراليا

السلوك : يمكن أن تكون عدوانية مع أسماك الفراشة الأخرى.

تربية / التزاوج / التكاثر : من الصعب جدا أن تولد في الاسر.

خزان الحجم : 75 غالون (284 لترا) الحد الأدنى

أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج

الحمية الغذائية / السمك : في المقام الأول لاحم ، في محاولة لإعطاء Copperband السمك الفراشة الخاص مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ، بما في ذلك الماء المالح والروبيان برغوث البحر. سوف يأكلون aiptasia (شقائق النعمان الزجاج).. ويمكن أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها لبدء تناول الطعام.. قد تحتاج لإطعام الطعام جيدا حتى يعيش حصرا تأقلم إلى حسابك للدبابات وحاول لفطمهم على الأطعمة المجمدة وتقشر.

 الجنس : من الصعب تحديد الفروق بين الذكور والإناث.

 

مماثلة الأنواع : الفراشة السمك -- الراكون السمك الفراشة

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

544,805