مساهرالنجوم (Salarias الحزمية) ، المعروف أيضا باسم Blenny مرصع بالجواهر أو ربان الصخرة ، هو الأداة الأسماك في المياه المالحة التي يتم استخدامها كجزء من طاقم تصل نظيفة للحفاظ على الطحالب الشعر كحد أدنى. . يجب فقط وفي رأينا ، وذلك باستخدام هذا السمك كوسيلة لمكافحة الطحالب تعتبر حلا قصير الأجل لقضية أكبر. . تراكم المواد المغذية التي تغذي نمو الطحالب في حاجة إلى أن تضعف من خلال تربية أفضل حوض السمك.". وتقوم blenny بتهذيب الحشائش هوب من صخرة الى صخرة صرير في نمو الطحالب وأنها تقوم بعمل كبير على "الطحالب الشعر".. ومع ذلك ، بمجرد أن يتم تخفيض هذه الطحالب يمكن أن تصبح التغذية التكميلية اللازمة لمنع المجاعة.

  وعادة ما يتم شراؤها محليا أو عبر الإنترنت في أي مكان من 10 $ الى 20 $ دولار امريكى.. يفعلون السفينة بشكل جيد ولكن شراء واحدة البصر الغيب يمكن أن يكون خطرا.. استخدام الموردين المحليين كما الخيار الأول الخاص بك.

هذا هو blenny التحبيب جدا ويمتلك شخصية غريبة جدا. . ويمكن أن أذكر لك في حالة والإغوانا أو سحلية مماثلة الطريقة التي ينظرون إليك مع تلك العيون المدارية.. سوف عينة صحية ومهيأة تكون حذرا جدا في انها محيطه وملاحظ من الأسماك الأخرى وحارس الحوض.. إذا كنت تمشي من دبابة بينما هم يأكلون ، وسوف تتوقف وتنتبه لكم قليلا وتستمر بعد ذلك مع ما كانوا يفعلون. . رائع جدا السمكة الصغيرة.

. كن حذرا إذا كنت تخطط لحفظ واحدة من هذه اونمورز في الإعداد للشراع دبابات.. وقد أفادوا أن تصبح أكثر عدوانية لأنها تنمو ولن تتسامح مع نفس النوع أو مشابهة في أصغر الدبابات. .). ومن الواضح أن كنت لا تريد الاحتفاظ بها مع الأنواع أكبر من ذلك بكثير إما أن يشاهدها كغذاء (دجاج البحر ، والمشغلات ، الخ).. ويقال أحيانا القرض في العناقيد المرجانية وأغطية البطلينوس ، ذلك مرة أخرى ، يجب توخي الحذر إذا كان لديك دبابات المرجانية وتكون على استعداد لإزالتها إذا كان هذا يصبح مشكلة. . نظرا لأنها ترغب في البقاء حول صخرة يعيش إزالتها يمكن أن يكون صعبا للغاية.. قد يكون من الضروري مصيدة الأسماك في هذه الحالة". الكاتب مايكل سكوت لا ينصح للحفاظ على هذه Blennies مرصع بالجواهر مع فرس البحر وpipefishes "الذي سيوضع فيه مضايقة".

الاسم العلمي : Salarias الحزمية

الصخرة : أسماء مساهرالنجوم ، Blenny الطحالب  ، Blenny مرصع بالجواهر Blenny Rockskipper

الرعاية المستوى : سهل

تمتد الحياة : 2 -- 4 سنوات ، وربما أطول

الهيدروجيني : 8،2 حتي 8،4

درجة الحرارة : 70 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (21 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : المحيطين الهندي والهادئ والبحر الأحمر ، والحاجز المرجاني العظيم

. مزاجه / السلوك : هذه blennies يمكن سلمية تماما مع معظم tankmates ، ولكن قد تحصل المتحاربة مع الأنواع المماثلة أو أنه يبحث الأنواع الخاصة.. ويجوز لهم الحصول على أكثر عدوانية مع tankmates أخرى ، إذ أنها ناضجة.

تربية / التزاوج / التكاثر : طبقة البيض -- وضع البيض التي كانت لزجة وتعلق على الركيزة.. يمكن أن يكون صعبا نظرا لأنها قد تكون عدوانية مع الأنواع الخاصة بهم ما لم يكن الزوج تزاوج. . الحصول على زوج هو الجزء الصعب.

لهم أكل لالأصحاب : وكما ذكر سابقا ، واحدة لا لمتوافقة دبابة دبابة ينصح لك ما لم يكون الزوج أو تزاوج كبيرة بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية ماء مع الكثير من الطحالب.

أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- تشخيص الأعراض والعلاج -- على الرغم من أن هذا هو blenny هاردي جدا ، فإنها يمكن أن نخضع لا يزال لأمراض الأسماك المعتاد إذا لم يكن لممارسة إجراءات الحجر الصحي السليم.

g الحمية الغذائية / السمك : تحتاج إلى الكثير من الصخور يعيش مع نمو الطحالب للحفاظ عليها على المدى الطويل. يمكنك محاولة الملحق مع أوراق الطحالب المجففة (نوري) باستخدام مقطع الخضروات أو وضعها تحت بعض الصخور يعيش في خزان لطعامهم.. تأكد من انهم يحصلون على ما يكفي من الطعام أو التجارة بها مع شخص ما ان يفعل.

الجنس : من الصعب تحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,363