هذا هو واحد من المياه المالحة أغلى الملائكية للشراء.. الأحداث تبدو مختلفة جدا من البالغين وهذه الملائكة حاجة الى نظام غذائي نوعية عالية جدا.  يأكلون الكثير من الاسفنج في المحيط.

الاسم العلمي :

imperator Pomacanthus

الأسماء الشائعة :

العصفور Imperator ، العصفور الامبراطوري

الرعاية المستوى : متوسطة

الحجم : يصل إلى 15 بوصة (38 سم)

تمتد الحياة : 10 حتي 15 سنة أو أكثر في البرية ، ولكن ليس من المرجح في الاسر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة :

72 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (22 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأة : الهند والمحيط الهادئ

. السلوك :

وهي يمكن أن تكون عدوانية مع الآخرين ويمكن أن تصبح بسرعة السمك المهيمنة في الخزان.

 

التكاثر :

 

من الصعب جدا أن تولد في الاسر.

خزان الحجم : 100 غالون (568 لترا) الحد الأدنى

. كنت ترغب في تجنب أي شيء صغير بما يكفي لطعامهم ، والتي تشمل الأسماك الصغيرة والقشريات.هذه الأسماك ليست بالضرورة دبابات المرجانية آمنة.

. النظام الغذائي / السمك الغذائي :

أكل النبات والحيوان ، في محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ولكن في الغالب الطحالب البحرية ، سبيرولينا. . في البرية ، وأنهم يأكلون كثيرا الإسفنج. . وجود الكثير من الصخور العيش بالنسبة لهم لتتغذى على يقطع شوطا طويلا. وينبغي أن تقبل فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

الجنس : لا توجد طريقة يمكن الاعتماد عليها لتحديد الفروق بين الذكور والإناث.

 

مماثلة الأنواع : الأسماك الكبيرة انخيل المياه المالحة -- العصفور الفرنسية ، الملكة العصفور

الوصف

سماك الإمبراطور ، والمعروف أيضا في بعض أنحاء العالم مثل العصفور Imperator أو الإمبراطورية ، هي واحدة من أكثر الأسماك البحرية مكلفة وشراء.  بسبب سعرها ولأنهم ليسوا بالضرورة هاردي كذلك بعض الملائكة البحرية الأخرى ستحتاج دبابة تدوير تماما قبل أن تفكر في إدخال واحد.),. يتمكنوا من الحصول على كبير جدا ، 15 بوصة (38 سم) ، وتحتاج إلى أن تبقى في ما لا يقل عن 100 غالون (568 لتر) ماء.  . خزان كبير جدا مع الكثير من الصخور الحية التي يمكن أن توفر أماكن اختباء هو الإعداد الجيد للأسماك الإمبراطور.

امراضها

  . على الجبهة المرض ، هم عرضة لبعض الطفيليات أكثر شيوعا ، وينبغي بالتأكيد أن يوضع في خزان الحجر الصحي لبضعة أسابيع قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.

العصفور والتغييرات الكبيرة التي الألوان كما ينضج . يحتاج إلى نظام غذائي مع الكثير من الطحالب البحرية ويمكن أن تكون وعرة الى حد ما للتأقلم الملائكة مرة واحدة.

ملاك آخر مكلفة للغاية وbeautful جدا ، والعصفور الملكة ملاك آخر الكبيرة التي يمكن أن تصل إلى 18 بوصة في الحجم. تبقي لهم فقط في أكبر من أحواض السمك.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

  • Currently 46/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 433 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

543,188