افضل مركز تخاطب و صعوبات تعلم بالاسكندرية

مركز تخاطب بالاسكندرية كل الجلسات تحت اشراف امنية عادل بنفسها

يطلق عليه سلفات المغنسيوم أو إبسوم الملح يرجع إسم إبسوم الملح إلي منطقة إكتشافه وهي إبسوم، إنجلترا .. يتكون إبسوم الملح من  المغنسيوم والكبريتات والتي تساعد في تسحين الصحة العامة بالعديد من الطرق المختلفة .وعند نقص المغنسيوم يساعد علي تنظيم نشاط أكثر من 300 إنزيم في الجسم وبالتالي تساهم في إرتفاع ضغط الدم، فرط النشاط(من يعانون من مشكلات حسيه)( التكامل الحسي )، مشاكل القلب وغيرها من المشاكل الصحية . وبالتالي يعوض الملح نقص المغنسيوم والكبريت التي تساعد في طرد السموم من الجسم .

فوائد إبسوم الملح

فوائد الصحة والإسترخاء :

يحتوي إبسوم الملح علي كمية عالية من المغنسيوم وله خصائص شفائية رائعة (لاطفال التوحد)عندما يذوب الملح في الماء ويتم نقع الجسم بها يساعدك في زيادة الشعور بالراحة والإسترخاء إليك عدد قليل من استخدامات إبسوم الملح وليس له أثار جانبية .

1.أخذ حمام للإسترخاء بعد يوم عمل شاق :

ربما يكون ذلك هو الإستخدام الأكثر شهرة لإبسوم الملح . ببساطة يمكنك صب كوب من ابسوم الملح في حمام دافئ وتركه في الماء حتي يصبح محلول . ثم القفز في داخل حوض الإستحمام والنقع لمدة. يساعدك هذا الحمام علي التخلص من التعب والشعور بالراحة وذلك لأن المغنسيوم يقوم بتخفيف الألم والأوجاع .يشكل ذلك مساج للجسم بعد يوم عمل شاق .

OMNIAADEL

المستشاره التربويه أمنية عادل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 127 مشاهدة

ساحة النقاش

مركز امنية عادل للتخاطب و العلاج بالطاقة

OMNIAADEL
مع تحيات مركز تخاطب للاستشارات التربوية والاسرية بالاسكندرية 00201062202771 ومركز بجدة 00201228595552 مستشاره تربويه ,صاحبه كتاب "تعالوا نربي" خبيرة صعوبات تعلم وتعديل سلوك وتأخر نمو لغوي منسقه برامج تطوير الذات أستاذ الاتيكيت بمجموعه شركات دكتور ابراهيم الفقي حاصلة علي بكالوريوس علاج بالطاقةالبشرية من كندا ودبلوم تنويم بالايحاء من المركز الكندي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

429,778

مع تحيات مركز تخاطب للاستشارات

للتواصل  واتس 24 ساعة الاسكندرية01062202771الهاتف الارضي 035489481