كريستال ميث

الكريستال ميث هو عقار صلب حقيقي. إنه دواء أبيض على شكل بلوري يمكنك تناوله بطرق مختلفة. يمكنك تدخينه أو رشه أو شمه. قد لا يكون الكريستال ميث معروفًا جيدًا في بعض الدول حتى الآن 

كما شاهد العديد من الاشخاض صور الأشخاص قبل وبعد إدمان الكريستال ميث. غالبًا ما يحدث فرقًا كبيرًا ، لأن الميتامفيتامين الكريستالي له تأثير مدمر على جسم الإنسان.

 

في هذه المقالة ننظر إلى ماهية الكريستال ميث بالضبط ، ما هو الوضع مع هذا المخدر القوي في هولندا وسنرى كيف يعمل إدمان المخدرات.

 

الكريستال ميث هو في الواقع ميثامفيتامين ، لكنه معروف بأسماء مختلفة. الميثامفيتامين دواء اصطناعي ويمكن صنعه من المنتجات اليومية (المنزلية) ، مثل مضاد التجمد والبطاريات وبعض المواد الأخرى التي ربما تكون موجودة في المنزل.

 

يمكن رش الأدوية ذات الشكل البلوري أو استنشاقها أو تدخينها ويسهل صنعها (بنفسك). بمجرد استخدامه ، يعطي الكريستال ميث تسممًا طويل الأمد مع الكثير من الطاقة والنشوة والثقة بالنفس. كما يزيد الكريستال ميث من الرغبة الجنسية ، مما يجعله عقارًا شائعًا في بعض الحفلات الجنسية.

 

ومع ذلك ، بمجرد أن يزول هذا الدواء ، فإنه يتسبب على الفور في الشعور بالاكتئاب. تختفي النشوة ، مما يجعلك ترغب في جرعة جديدة على الفور.

 

 

آثار وإدمان الكريستال ميث

اضرار ادمان الكريستال ميث

مدمن للغاية

الكريستال ميث يسبب الإدمان للغاية. يختفي الشعور بالنشوة أثناء الاستخدام تمامًا عندما يتلاشى الدواء. يشعر المستخدمون بالإحباط الشديد بعد "الانتشاء" ويمكنهم التعامل مع مشاكل النوم والقلق والعدوانية والبارانويا.

 

جرعة جديدة تحل على الفور هذه المشاعر الاكتئابية بمشاعر النشوة ، بحيث يتم أخذ جرعة جديدة عادة بسرعة. يمكن أن تحدث الأعراض الجسدية أيضًا مثل الصداع والتشنجات وارتفاع ضغط الدم والرعشة وفقدان الشهية. بعد استخدامات قليلة ، يمكن أن تصبح مدمنًا سريعًا على الكريستال ميث.

 

تأثير مدمر

ومع ذلك ، يبدأ المستخدمون بسرعة في استخدام المزيد والمزيد ، لأنه يتم تكوين تفاوت كبير بسرعة. على المدى الطويل ، يمكن أن يسبب الاستخدام المتكرر للميثامفيتامين الكريستالي شكاوى نفسية مختلفة مثل الاكتئاب والقلق والهلوسة والعدوانية.

 

كما أنها مدمرة للجسم. إن استخدام هذا الدواء يدمر الأسنان ويسبب تقرحات والتهابات في الجلد. غالبًا ما يفقد المستخدمون الوزن بسرعة كبيرة. يمكن أن يكون تلف الدماغ ومرض باركنسون والزهايمر أيضًا نتيجة لذلك. يمكن أن يؤدي استخدام الكريستال ميثامفيتامين على المدى الطويل إلى الوفاة على المدى الطويل. يمكن أن يصاب المستخدمون بنوبة قلبية أو يدخلون في غيبوبة أو يعانون من الذهان الشديد

الكريستال ميث له تأثير مدمر على جسم الإنسان. يوجد على الإنترنت الكثير من الصور لأشخاص قبل الإدمان وأثناءه وبعده. عندما يكون لدى الناس بشرة صحية مسبقًا ، بما في ذلك الوزن الصحي ، أثناء الإدمان ، نرى جلدًا مليئًا بالقرح والالتهابات ، وتسوس الأسنان الشديد والوجه الغائر بسبب فقدان الوزن.

 

بمجرد التخلص من الميثامفيتامين الكريستالي ، تبدو الصور بعد الإدمان أحيانًا وكأنها شخص مختلف تمامًا

انسحاب الكريستال ميث

يمكنك إزالة السموم من الكريستال ميث تحت التوجيه الصحيح في عيادة الإدمان. يجب عليك حقًا متابعة عملية الانسحاب وسيتعين عليك التعامل مع أعراض الانسحاب. تختلف أعراض الانسحاب هذه من شخص لآخر ، ولكن بشكل عام يشعر المستخدمون بالاكتئاب الشديد.

 

عادة بالطبع علامة لاستخدامها مرة أخرى ، ولكن في إعادة التأهيل ، سيكون عليك حقًا المرور بهذا. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج عن انسحاب الكريستال ميث القليل من الطاقة ، ومشاكل في النوم والتركيز ، في حين أن الناس غالبًا ما يكونون سريع الانفعال.

 

على الرغم من أن عادة المخدرات يمكن أن تكون فترة صعبة بالنسبة للمستخدم ، إلا أن المضاعفات المحتملة ضئيلة للغاية. إنها عملية يتعين عليك خوضها بالفعل ، حتى لو بدا الأمر أسهل الآن مما سيكون عليه في الواقع.

 

ومع ذلك ، فإن الانسحاب النفسي أكثر صعوبة من الانسحاب الجسدي البلوري. الاكتئاب والمخاوف والاضطرابات شائعة ، بينما يمكن أن تنشأ أيضًا الاضطرابات النفسية الكامنة. لذلك من المهم أيضًا أن تتوفر إرشادات جيدة وأن تتخلص من السموم بمساعدة المتخصصين. إن الإقلاع عن الميتامفيتامين الكريستالي بشكل مستقل "الديك الرومي البارد" سيفشل في كثير من الحالات ، لأن الرغبة في جرعة جديدة كبيرة جدًا.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

2,246