مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

تقع شرم الشيخ في الطرف الجنوبي ل#مصر، وهي تقع بين جبل سيناء والبحر الأحمر، وهما اثنان من المواقع المشهورة التي تغني عن التعريف.

المكان مليء بالتاريخ الذي يعود إلى الآف السنين، وهو معروف بجولاته الثقافية، وشمسه التي تسطع على مدار السنة، ومن هنا أصبح المكان الأول لقضاء العطلة في #مصر.

هل تفكرون بزيارة شرم الشيخ؟ اجعلوا إقامتكم مميزة باختيار ضيافة جيدة. هل تواجهون صعوبة في الاختيار؟ هذه بعض الفنادق الموصى بها في شرم الشيخ:

 

سيرا شرم الشيخ

 

يباهي فندق سيرا شرم الشيخ بموقعهة المميز في رأس محمد، وهي حديقة وطنية معروفة. وهذا الفندق من أفضل الأماكن للإقامة حيث إنه محاط بالمطاعم، والمتاجر، ومرافق الحياة الليلية، ومراكز المؤتمرات والأعمال. 

 

فندق سافوي

واحد من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة في شرم الشيخ هو فندق سافوي. وسيستمتع الضيوف بكل تأكيد بالجمال الطبيعي الذي يحيط بهذا الفندق الذي يقع في منطقة راس محمد.

ليس على الضيوف الاهتمام بالبحث عن المطاعم والفعاليات، حيث إن الفندق يحتوي العديد من الفعاليات ومرافق الألعاب المائية مثل برك السباحة الخارجية والداخلية، والمنتجع الصحي، والجاكوزي، بالإضافة إلى الشاطئ ذي الرمال الذهبية.

وللشعور بالراحة، يضم الفندق ستة مطاعم تختص بتقديم الأطباق والأكلات العالمية مثل الطعام الايطالي والاسيوي والأمريكي. بالإضافة إلى أن الضيوف يمكنهم الاستمتاع بالبارات العديدة في الفندق.

أما الغرف فبرّاقة مع تصميم داخلي حديث. وتضم جميع الغرف شرفات تطل على البحر الأحمر الرائع، وبرك السباحة. 

 

دومينا اكوامارين

في مكان ما من خليج نعمة ستجدون منتجع دومينا اكوامارين. ويمثل فندق دومينا اكوامارين أفضل مكان للذين يحبون منكم الغطس والسباحة.

وستجدون في الفندق العديد من المطاعم التي تقدم الطعام المحلي والعالمي. ويتوفر عدد من البارات المريحة إذا أحببتم الاسترخاء. وليس هنالك حاجة للبحث عن النشاطات الترفيهية حيث إن في الفندق الكثير من النشاطات والرياضات المائية.

ليس هذا فقط، بل إن الضيوف سيستمتعون بجمال المكان حتى وهم داخل غرفهم. ولكل الغرف شرف ذات إطلالات مختلفة على البحر، وبرك السباحة، والشاطئ. 

 

MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,467,263

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية