باتت العدسات اللاصقه فى الأيام القليله الماضيه أكثر إستخداماً حيث أقبل عليها الكثير من الأشخاص الذين كانو يرتدون النظارات و خاصه النساء .
الكثير من النساء يفضلن استخدام العدسات اللاصقة للاستخدام الطبي بدلا من النظارات لتعطي للمرأة جمالا وجاذبية خاصة ، وخصوصا بعدما ظهر العديد من الألوان الطبيعية في السوق التي تناسب كافة الأذواق ، وهناك العديد من الماركات المنتجة للعدسات اللاصقة ، ولكن ننصحك سيدتي باختيار نوع الماركة التي تصمم عدساتها بتقنيات حديثة وتكنولوجية تحمي العين من أي مكيروبات وتهيجات من شأنها أن تضر العين ، وفي مقالنا لليوم نقدم لك افضل هذه الماركات من حيث المواصفات التقنية والجمالية . 
افضل ماركات العدسات اللاصقة : 
  1.  فريش لوك Fesh Look : من أفضل ماركات العدسات اللاصقة ، حيث أنها مصممة بتقنية عالية جدا ، تمنحك ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة كما أنها تعطيكي اللون بطريقة طبيعية ، كما انها تعطيكي مظهرا جذابا للعين بحيث تبدو العين أكثر اتساعا عند استخدام العدسات ، لديها العديد من الألوان الطبيعية من العدسات التي تناسب جميع الأذواق ، يذرك أن هذه الماركة تروج لها الفنانة ميريام فارس 
  2. اكيوفيو Acuvue : هي إحدى منتجات جونسون اند جونسون ، تتميز عدسات اكيوفيو بأنها طبيعية في العين ومريحة ، كما أنها تناسب جميع أنواع العيون وحتى الحساسة منها ، تتميز عدستها بأنها تسمح بنفاذ الهواء للعدسة ومرور الاكسجين حتى تشعرين براحة أكثر عند استخدامها ، ما أنها تستخدم تقنية الهيدراكلير التي تصنع من السيليكون والهيدروجيل حتى تعطي للعدسة ترطيبا دائما وراحة عند استخدامها . ومزودة بطبقة مضادة لأشعة الشمس الضارة ، تتوفر بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق ، تروج لهذه الماركة الفنانة باريس هيلتون . 
  3.  اليجانس Elegance : عدسات امريكية ، تتميز بأنها تعطي اتساعا للعين ، كما أنها تعطي ألوانا متدرجة في العدسة الواحدة ، ومحددة باللون الأسود ، هي الخيار الأمثل للمرأة الكلاسيكية ، حيث أنك ستجدين جميع الألوان الكلاسيكية للعدسات اللاصقة 
  4.  تراي كلر Tri kolor : عدسات ايطالية ، تتميز بأنها تناسب العين الحساسة ، لينة وطريقة وسهلة في الاستخدام ، تعطي لمعة جذابة في العين ، متوفرة بالعديد من الألوان الجميلة والجريئة ، كما أنها تعطي اتساعا للعين ،يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي من أكثر المشاهير استخداما لهذه الماركة .

    5. كلاسي Classy : حصلت هذه الماركة على شهادة الأيزو العالمية من هيئة الغذاء والدواء في السعودية ، تتميز بأنها مصممة بالمقاييس العالمية ، مريحة جدا للعين ، تمتاز بوضوح الرؤية ، يذكر أن الفنانة نوال الزغبي تروج لهذه الماركة .

    6. توتي Tutti : تتميز هذه الماركة بتصميمها للعدسات بتقنية نظام القولبة وهي تقنية عالمية في مجال البصريات ، تعطي راحة كبيرة للعين بالإضافة إلى مظهر طبيعي وجذاب ، تتوفر في العديد من الألوان بمختلف الأذواء سواء كلاسيكية أو عصرية أو مدمجة الألوان ، من أشهر النجمات اللاتي يرتدين هذه الماركة الإعلامية حليمة بولند .

    7. بيلا Bella : عدسات بيلا تتميز بأنها تسمح بمرور الأكسجين حتى لا تسبب أي جفاف للعين ، كما أنها تمتاز بالمرونة والنعومة ، لينة وسهلة الاستدام ، تمنحك الراحة الدائمة ، ومزودة بسطح رطب يحافظ على الغشاء الدمعي للعين حتى لا يسبب جفاف العدسة ، ومزودة بمواد حماية ضد أشعة الشمس الحارقة ، وتتوفر بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق . يذكر أن الكثير من المشاهير يرتدين هذه الماركة من العدسات مثل حصة اللوغاني وزينب العسكري وغادة عبد الرازق . 

    8. ادور Adore : تعتبر من أفضل العدسات الايطالية تتميز بأنها مريحة للعين ولا تسبب أي تهيج في العين أو احمرار ، سهلة الاستخدام ، وتتوفر بجميع الألوان التي تناسب مختلف الأذواق والتي تعطي للعين مظهرا جماليا وطبيعيا في نفس الوقت . 

    9. سولوتيكا Solotica : عدسات برازيلية ، يفضلها الكثير من النساء ، تتميز بأنها تناسب ألوان العين الغامقة لأنها تتوفر بألوان قوية واضحة وهي طرية وخفيفة مريحة للعين ، لاتسبب أي تهيج أو احمرار ، تسمح بمرور الاوكسدين للعين . 

    10. فاشن لوك Fashion Look : عدسات أمريكية لها شعبية واسعة في السعودية ، فهي تتوفر بألوان طبيعية وجذابة ، بالإضافة إلى أنها تمنحك اتساعا في العين .  

المصدر: أنواع العدسات فقط من موقع المرسال
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 3014 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

6,755