هناك عدة طرق لتحويل إلى منزل الطاقة الشمسية. طريقة واحدة وتصميم الطاقة الشمسية السلبية التي يمكن أن توفر منزلك مع التبريد والتدفئة والإضاءة الطبيعية. خيار آخر هو تسخين المياه بالطاقة الشمسية. وهذا يمكن أن توفر لك مع الماء الساخن على كل سوف تحتاج للاستحمام والغسيل والطهي والتنظيف. والطريقة الثالثة يمكنك أن تذهب إلى السلطة هو منزلك والأجهزة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسية. إذا كنت تفكر في التحول إلى منزل الطاقة الشمسية ، وتحتاج إلى النظر في الخيارات التي هي الأفضل بالنسبة لك.

التصميم السلبي للطاقة الشمسية :

هذا الأسلوب يعتمد على تصميم المنازل ومواد البناء الخاص معينة للاستفادة من حرارة الشمس في فصل الشتاء ومنع حرارة الشمس في الصيف عندما تتحرك على طول. وهنا بعض من الأساليب مما يمكن استخدامها في المنزل الطاقة الشمسية.

كسب مباشرة - وهذا هو ببساطة ضوء الشمس الساطع من خلال النوافذ ، كوة ، انزلاق الأبواب الزجاجية وغيرها من الشمس الخاص تسخين الأرضيات والأثاث والجو داخل المنزل ، والأسلوب الأكثر شيوعا وأبسط لتدفئة المنازل التي تواجه النوافذ الجنوب. باستخدام نوافذ زجاجية مزدوجة والستائر في منزلك معزول الطاقة الشمسية ، ويمكنك تقليل فقدان الحرارة خلال ساعات المساء.
كسب معزولة - أين يتم نقل الحرارة الشمسية التي تم جمعها في منطقة واحدة إلى منطقة أخرى من منزلك. مثال على هذا الأسلوب هو sunroom. Sunrooms جمع الحرارة التي يتم توزيعها بعد ذلك إلى أجزاء أخرى من المنزل عن طريق مجاري الهواء ، والمخارج ، والأبواب أو بواسطة طرق أخرى.
أرباح غير مباشرة - وهذا يشير إلى المواد الكتلة الحرارية التي تقوم بجمع وتخزين الحرارة ، مثل الحجر والخرسانة أو الطوب. وتقع هذه المنطقة بين المعيشة الخاصة بك والشمس ، مثل الجدران الداخلية. هذه المواد تمتص الحرارة خلال النهار ، وتشع الحرارة خلال ساعات المساء عندما تكون درجة حرارة الهواء الداخلي قطرات أقل من درجة حرارة الجدار.
التبريد السلبي - في الأساس مجرد وسيلة لحجب أشعة الشمس على النوافذ التي تواجه الجنوب باستخدام يتدلى ، والمظلات ، وظلال ، يعكس الفيلم ، الخ كما تشمل التهوية الطبيعية جنبا إلى جنب مع والعلية والتهوية السقف.
تسخين المياه بالطاقة الشمسية :

الكهرباء بالطاقة الشمسية :

ربما نحن جميعا نعرف هذا النوع من الطاقة. هذا هو عندما يتم إنتاج الكهرباء باستخدام الألواح الشمسية لتجميع أشعة الشمس. يمكن لهذا الأسلوب ، جنبا إلى جنب مع سلسلة من بطاريات التخزين ، وتكملة الكهرباء الموجودة لديك أو يمكن استخدامه لتوليد جميع احتياجاتك الكهربائية.

ربما ليس كل من هذه الأساليب تكون متوفرة إذا كنت تحاول تحويل الإقامة الحالية ، ولكن يجب أن تكون قادرة على تنفيذ بعض هذه الميزات. الكهرباء بالطاقة الشمسية ، على وجه الخصوص ، ويستخدم كثير من الناس عن وطنهم وبناء الطاقة الشمسية الألواح الشمسية الخاصة بها أصبحت شعبية جدا. بناء المنزل الخاص بك نظام الطاقة الشمسية ليست صعبة جدا من حيث التكلفة وفعالة. لمزيد من المعلومات حول الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح ببساطة انقر هنا.

 

  • Currently 9/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 282 مشاهدة
نشرت فى 27 أكتوبر 2014 بواسطة ICES-Solar

ساحة النقاش

الشركة الدوليه لانظمة الطاقة الشمسية

ICES-Solar
أنشطة الشركة عمل الاستشارات الهندسية الازمه لمشاريع الطاقة الشمسية وتدريب شباب الخرجين على مشاريع الطاقة الشمسية. »

البحث فى موقع الشركة الدوليه لانظمة الطاقة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

72,047