<!-- / icon and title --><!-- message -->نصائح لإدخال البهجة إلى غرفة النوم
هل تفكري في تغير غرفة نومك، ما رأيك في تغير لون الجدران، لا تَقلقي هناك بضعة طرق رائعة لتَقديم الألوانِ الجريئة اللامعة بدون تحويل بيتك إلى خيمة سيرك.



الخدعة الأسهل لتغير شكل غرفة النوم هي طلاء الجدران بلون مختلف وجريء. اختاري لونا جريئا للجدران، لكن ابقي الألوان في باقي الغرفة بلون حيادي. تأكدي من خلط المواد والإكسسوارات لإضافة شكل جديد للغرفة إضافة معدن الكروم أَو النحاس يجلب البهجة للغرف. يجب أن لا تكون غرفة نومك مملة، ولا مليئة بالأجهزة التي تشتت الانتباه، يجب أن تكون غرفة نوم مريحة وهادئة، ومنعشة أيضا!






الخطوات:
اختاري لون الطلاء. إذا لم تتمكني من اختيار لون مناسب، فكري في لونك المفضل. (ما هو لون ثيابك المفضل) الأزرق والأخضر اللامع يمكن أن يكونا ألوانا عظيمة لغرف النوم الأحمر أيضا (ولكن تأكدي من اختيار ظل عميق). الأصفر يمكن أَن يكون بهيجا ويخلق وهم شروقِ الشمس، حتى في المساحات التي لا تدخلها الإضاءة، أما اللافندر فيعطي انطباعا بالهدوء والسكينة.


حددي الأماكن التي تريدين طلائها. إذا كنت تريدين طلاء الغرفة بالكامل. إما إذا كنت لا ترغبين في الالتزام بلون واحد فيمكنك اختيار الجدران البارزة في كل غرفة. وهذا يعني الجدار خلف السرير. ولكن يجب أن تنتبهي للمسافات. إذا كانت الغرفة صغيرة اختاري ظلالا فاتحة.


اختاري قطع الأثاث الأساسية. فكري باللون الأسود، الأبيض، المعدني (ذهبي، فضي وليس الاثنان معا). هناك العديد من القطع المميزة المعدنية مثل الأسرة، الكراسي، المرايا، اللوحات. أنت بحاجة أيضا إلى مناضد جانبية، مكتب صغير، وكرسي مريح أو قطع أثاث ملونة تعكس لون الطلاء.


البطانيات. بالنسبة للأغطية والبطانيات فاللون الأبيض يعد الأفضل. ولكن لجعل غرفتك مميزة أكثر، حاولي البحث عن طقم كامل للسرير، يعكس لون الغرفة. إذا اخترت طلاء بلون خمري داكن، ابحثي عن غطاء بلون بيج أو ذهبي مع خيوط بلون خمري مثلا. ولكن لا تشتري غطاء لونه خمري بالكامل. ستبدو غرفة النوم غريبة عندها

المصدر: منقول
Furniture4home

MiDiDaRs

  • Currently 135/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
45 تصويتات / 1731 مشاهدة
نشرت فى 28 مارس 2010 بواسطة Furniture4home

ساحة النقاش

Furniture4home

Furniture4home
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,170,741