دلع العرايس للستائر والديكور اسم لة تاريخ

ثقة فى الله ثم انفسنا نحن مبتكرون ومتميزون

مثلما العقد الذي يزين جيد النساء فالستارة هي العقد المزين لنوافذ المنزل و العنصر الأساسي في إظهار روعة الديكور وتتمة رسالته, وفي القدم كان ديكور الستارة يعتمد بشكل كبير على اختيار الألوان و تناسقها مع المحيط العام لها، فكانت جميعها بأشكال تقليديه متكررة مع اختلاف أذواق الألوان ،إلا انه مع تطور الفكر و اختلاف الأذواق وتعدد الاستخدامات.

برزت الستارة بشكل مختلف تماما عن السابق وأصبح أسلوب تعليقها واختيار موديلها المتناسب مع شكل النافذة أو الفراغ الموظفة فيه هو العنصر الأساسي في إبراز جمالها و من أبرز طرق التعليق الحديثة :

الأزرار الحائطية أو المقابض الحائطية :
وتتميز هذه الطريقة ببساطتها وقلة تكلفتها و كذلك استطاعتها التشكل بما يتناسب والمكان المرتبط بها فهي لا تحتاج إلى عواميد نحاسيه أو إلى حدود ثابتة و إنما هي تدق حول النافذة في شكل جماليوفي نفس الوقت عملي سواء كانت النافذة مستديرة أو منحنية ...مربعه آو مستطيله .

و تختلف أشكال الأزرار أو المقابض الحائطية باختلاف المكان التي تعلق فيه الستارة ،ففي الصالونات و المجالس الكبيرة يفضل الأزرار النحاسية الدائرية أو على شكل مربع،أما في غرف المعيشة و غرف الأطفال فيفضل الأزرار ذات الإشكال الأبسط و الأنعم .

  • Currently 70/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 684 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2011 بواسطة DALAELARIES

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

دلع العرايس للستائر والديكور

DALAELARIES
سلسلة محلات امير دلع العرايس متخصصون فى ابتكار احدث موديلات الستائر وجميع انواع الصالونات و الانترهات والركنات العنوان'''' عروس البحر الابيض الاسكندرية 035255824 - 0107944452 »

عدد زيارات الموقع

571,840