دلع العرايس للستائر والديكور اسم لة تاريخ

ثقة فى الله ثم انفسنا نحن مبتكرون ومتميزون

عندما تقوم باختيار طرق معينة لتزيين النوافذ فيجب أن تهتم بطراز الستارة ومدى تناسقه مع ديكور منزلك، حيث يمكن بقليل من الجهد إيجاد المعالجة المناسبة لطراز منزلك ...
طبعاً إختيار الستائر يأتي بعد إختيار الأثاث و فرش المنزل و على أساسه يتم تحديد الستائر المناسبة .
ستساعدك النصائح التالية في اتخاذ القرار السليم

كيف تختار طراز الستائر:
لاختيار نمط و موديل و لون الستائر ويجب أن تعرف طراز الغرفة التي ستضع فيها الستارة هل هي رسمية أو بسيطة أو ناعمة أو فخمة .......الخ
و ألوانها و نوعية استخدامها هل هي غرفة جلوس , غرفة نوم , غرفة أطفال ....الخ
ثم شاهد المعروض في المتاجر و كتالوجات ومجلات الديكور.
ثم حدد الفكرة المناسبة لطراز غرفتك .

و يتم اختيار الطراز المناسب للستارة من خلال ما يلي :
1- نوع القماش :

أقمشة الستائر متنوعة منها الأقمشة الرسمية الفخمة كالمخمل و القطيفة ومنها الأنيقة كأقمشة الشانيل و منها البسيطة كالأقمشة القطنية ومنها الناعمة كتشكيلات الشيفون ويمكنك البحث عن أحدث الابتكارات في عالم الأقمشة في محلاتها المتخصصة .

2- لون القماش :
تتوافر ستائر النوافذ بألوان حديثة جذابة فمنها الألوان الزاهية والألوان الكلاسيكية، بالإضافة إلى تشكيلة أخرى متنوعة تناسب أجواء المكان الذي ستضع فيه ستارتك .
طبعاً يجب مراعاة تناسق لون الستارة مع لون ديكور الغرفة و فرشها .
النوافذ هي عيون الغرف .. وهي الواصل المباشر للمنزل مع الوسط الخارجي.. وتغطيتها لا يعني حجب هذه العلاقة..
ولكن يعني الاستمرارية و الشفافية و الخصوصية بان واحد ,إن اختيار ألوان وأشكال الستائر المناسبة عملية تحتاج إلى وقت وبحث و تفكير فالتصميمات المتعددة المتوفرة تجعل مهمة الاختيار اكثر صعوبة , لكن استخدام الغرفة وألوانها وأشكال النوافذ فيها كلها عوامل مساعدة على تبسيط هذه المهمة:
ستائر غرف الجلوس والطعام:
تصميمها عادة يكون الأكثر تعقيدا وهي ستائر بعدة طبقات كما أن استخدام الإكسسوارات الخاصة بالستائر ضروري خاصة إذا كان طابع الغرفة يميل إلى الكلاسيكية و هنا يجب أن نميز نوافذنا بتصميمات فريدة ومميزة لا أن نثقل كاهلها بكميات مهولة من القماش خاصة إذا كان حجم الغرفة صغيرا و بها أكثر من شباك ونجعل شكل الغرفة غير مريح ومتعباً للنظر.

ستائر غرف النوم:
إضافة إلى حجبها للضوء و توفير الخصوصية للغرفة فإنها تحتاج إلى لمسات أنثوية خاصة وألوان دافئة ، ويفضل أن يكون مفرش السرير والستائر من قماش واحد أو ألوان وتصميم مقارب لتعطي غرفة النوم طابع الأناقة و الترتيب .

ستائر المطابخ :
البساطة هي الحل الوحيد في المطبخ لأن جمال المطبخ يكمن في بساطته مع التأكيد على أن تكون آمنة و مادتها لا تكون سريعة الاشتعال .

المصدر: منتدى ماجده
  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 1093 مشاهدة
نشرت فى 30 مايو 2011 بواسطة DALAELARIES

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

دلع العرايس للستائر والديكور

DALAELARIES
سلسلة محلات امير دلع العرايس متخصصون فى ابتكار احدث موديلات الستائر وجميع انواع الصالونات و الانترهات والركنات العنوان'''' عروس البحر الابيض الاسكندرية 035255824 - 0107944452 »

عدد زيارات الموقع

571,748