دلع العرايس للستائر والديكور اسم لة تاريخ

ثقة فى الله ثم انفسنا نحن مبتكرون ومتميزون


 


عندما تقوم باختيار طرق معينة لتزيين النوافذ فيجب أن تهتم بطراز الستارة ومدى تناسقه مع ديكور منزلك حيث يمكن بقليل من الجهد إيجاد المعالجة المناسبة لطراز منزلك ، يأتي بعد اختيار الأثاث وفرش المنزل وعلى أساسه يتم تحديد الستائر البسيطة المناسبة.

الستائرالبسيطة الحديثة:
   

بعد أن تم إضافة الستائر البسيطة المعدنية لعالم الستائر إلا أن الستائر الحشبية الحديثة لقيت رواجا أكثر من الستائر البسيطة المعدنية التي أصبح ينحصر استخدامها في المطابخ والمكاتب التجارية في حين أصبحت الستائر الخشبية.

تستخدم في غرف المعيشة والمداخل المغلقة بالنوافذ الزجاجية ولأن الخشبيات من أهم ما يميز ديكور الستائر البسيطة.

فقد أخذ هذا النوع من الستائراقبال واستحسان الجميع كونها تمنحك الاحساس بشعور الدفء والراحة النفسية.

كما أن هذه الستائر لا تحتاج منك الكثير من الجهد في عملية تركيبها وازالتها.
 
الستائر البسيطة الكلاسيكية:

تمتاز الستائر الحديثة ببساطتها وبعدها الكلي عن التعقيد والإكثارمن الطيات التي تعتبر من أهم ميزات الستائر الكلاسيكية القديمة،لكنها تشعرك بالفخامة والرقي رغم تعقيداتها لكن الآن أصبحت ربات المنزل يملن أكثر لاستخدام الستائرالحديثة البسيطة التي تريحها في عملية التركيب والغسل لكنها في نفس الوقت تعطي شعورا بالراحة كما أنها تمنحك احساسا بالأفق الكبير لأنها تمتاز بالشفافية والألوان الوردية الباردة، لكن الستائر الكلاسيكية مازالت حتي الآن وذلك لتعدد الأذواق والميول من شخصا لأخر.


كيف تختار طراز الستائر  البسيطة

الستائر لابد من التعرف على طراز الغرفة التي ستضع فيها الستارة هل هي رسمية أم بسيطة أم ناعمة أم فخمة.

لابد من التعرف على لون الجدران ونوعية الغرف سواء كانت غرفة جلوس أم غرفة نوم.
شاهد المعروض في المتاجر و كتالوجات ومجلات الديكور حدد الفكرة المناسبة لطرازغرفتك.

 
يتم اختيار الطراز المناسب للستارة من خلال ما يلي.

- نوع القماش.

أقمشة الستائر متنوعة منها الأقمشة الرسمية الفخمة كالمخمل والقطيفة ومنها الأنيقة كأقمشة الشانيل ومنها البسيطة كالأقمشة القطنية ومنها الناعمة كتشكيلات الشيفون ويمكنك البحث عن أحدث الابتكارات في عالم الأقمشة في محلاتها المتخصصة.

 
- لون القماش

تتوافر ستائر النوافذ بألوان حديثة جذابة فمنها الألوان الزاهية والألوان الكلاسيكية،بالإضافة إلى تشكيلة أخرى متنوعة تناسب أجواء المكان الذي ستضع فيه ستارتك.ومن الأمور التي يجب مراعاة تناسق لون الستارة مع لون ديكور الغرفة وفرشها.

إمتلاء الغرفة فإذا كانت الغرفة تكتظ بالأثاث-
 

والاكسسوارات المنزلية فالستائر ذات اللون الواحد هي الأفضل حتى لا تشعروا بالملل والفوضى،أما إذا كانت الغرفة لا تحتوي على الكثير من الأثاث فالأفضل أن تختاري القماش الملون وذات الرسمات والنقشات لإعطاء الحركة داخل الغرفة.



    تامر الرشيدى

المصدر: البيت
  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 1186 مشاهدة
نشرت فى 24 مايو 2011 بواسطة DALAELARIES

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

دلع العرايس للستائر والديكور

DALAELARIES
سلسلة محلات امير دلع العرايس متخصصون فى ابتكار احدث موديلات الستائر وجميع انواع الصالونات و الانترهات والركنات العنوان'''' عروس البحر الابيض الاسكندرية 035255824 - 0107944452 »

عدد زيارات الموقع

565,598